الرئيسيةمنوعات

لكل ثمانيناتي.. أبطال سلسلة «فلاش» يظهرون في مسلسل كارتوني مصري لأول مرة في رمضان | فيديو

إذا كنت من جيل الثمانينيات أو التسعينيات، وتعيش في مصر أو في دولة عربية قريبة منها، فأنت تعرف بالتأكيد سلسلة مجلة الكارتون “فلاش”، والتي كانت تصدر منذ مطلع التسعينيات وحتى الآن في حجم كتاب الجيب، وتقدم شخصيات ثابتة ومميزة عشقها القراء على مر السنين.

المفاجأة كانت عندما أُعلن اليوم السبت، عن برومو مسلسل الكارتون “فلاش”، في لحظة مرتقبة لكل عشاق سلسلة الشباب والنشء الشهيرة الذين ظلوا يتابعونها في أعدادها المختلفة طوال أكثر من 30 عاما منذ ظهورها الأول عام 1990، وذلك خلال شهر رمضان المبارك.

ويشهد البرومو الظهور الأول لأبطال وشخصيات فلاش على الشاشة الصغيرة. ويعرض مسلسل الكارتون التلفزيوني عبر “ام بي سي شاهد”، خلال شهر رمضان المبارك.

مؤلف السلسلة والمسلسل الفنان خالد الصفتي، كشف عن تفاصيل وأسرار المسلسل قبل الظهور الأول للشخصيات على شاشة التلفزيون، حيث أكد المسلسل الذي يعد أول مسلسل كارتون نقلا عن سلسلة كوميكس مصرية، يتكون من موسمين بواقع 15 حلقة لكل موسم، وتبلغ مدة كل حلقة 12 دقيقة تقريبا، بينما تبلغ مدة البرومو الأول للمسلسل دقيقتين تقريبا.

مبدع فلاش الفنان خالد الصفتي، قال إن المسلسل يمثل نقلة نوعية في تاريخ فلاش كسلسلة، وهو محطة مهمة في تاريخ الكارتون المصري وأحلم بأن يجد المكانة التي حظيت بها سلسلة فلاش طوال أكثر من 30 عاما في قلوب عشاقها من المحيط إلى الخليج.

ويبدأ البرومو بظهور شخصية “حريص”، ثم يتوالى ظهور أبطال السلسلة “ميدو،  كريم، نظير، علام، المفتش فولومبو، المواطن المطحون (منسى أفندي)، سوزي، هرقل، هادية، خليل البخيل، عدالات، توتو عضلات، العالم مفهوم، لماضة، عباس، سرور، حاتم الطائي 2000، فطومة، شيرين، كابتن غريق والبحار الغبي”.

ويسجل المسلسل الظهور الأول لأحد شخصيات “فلاش” الجديدة التي أبتكرها الصفتي للمسلسل الكارتوني قريبا، وهو “العالم عزيز” الذي يسجل حضوره كأول شخصيات فلاش القادمة من عالم التلفزيون.

مسلسل كارتون فلاش

https://www.facebook.com/khalid.essafty

زر الذهاب إلى الأعلى