منوعات

“كيونت” تُوقع شراكة رياضية جديدة مع فريق جالطة سراي التركي لكرة الطائرة للسيدات

كتب: عبد الناصر منصور

تُعلن “كيونت”، شركة البيع المباشر العالمية القائمة على التجارة الإلكترونية، عن رعاية فريق جالطة سراي للكرة الطائرة للسيدات، واحد من بين أفضل الأندية في تركيا، وذلك في إطار التزامها الدائم بتمكين المرأة من خلال الرياضة.
وبناء على هذه الشراكة الجديدة، سيتم وضع شعار “كيونت” بشكل بارز على الجزء السفلي من قمصان السيدات خلال المباريات التي سيتم نقلها على موقع ” Misli.com” في إطار دوري Sultans لموسم 2021-2022، الذي يُعد من بين أرقى الدوريات الاحترافية لكرة السلة الطائرة في تركيا، وواحد من أفضل بطولات الكرة الطائرة المحترفة للسيدات في العالم.
وعبر سيم جيك، المدير العام الإقليمي لـ”كيونت” في تركيا وروسيا وآسيا الوسطى، عن فخره الكبير بهذه الشراكة، على اعتبار أن كرة الطائرة للسيدات هي رمز القوة في تركيا، وتُعد واحدة من أكثر الرياضات الجماعية شعبية في البلد.
وفي هذا الصدد، قال سيم جيك: “على مدى العقدين الماضيين، عرفت كرة الطائرة للسيدات تطورا ملحوظا في تركيا، ذلك أن كرة الطائرة تُشكل بالنسبة للفتيات الشابات الموهوبات المهتمات بالرياضة واحدة من أفضل الخيارات لتحقيق أحلامهن. الواقع، أن تمثيلية النساء في ممارسة الرياضة تضل ضعيفة مقارنة مع الرجال، لذلك، نعمل بشكل متزايد على تحسيس الفتيات بأهمية الرياضة وتشجيعهن خصوصا على ممارستها، واليوم نحن سعداء كثيرا بدعم ومساعدة فريق جالطة سراي للكرة الطائرة للسيدات، بصفتهن مثالا تحتذى به للفتيات الشابات”.
من جهته، قال بوراك الماس، رئيس نادي جالطة سراي التركي: “نحن سعداء للغاية بإقامة علاقة متبادلة بين فريقنا، النادي الرياضي الرائد في تركيا، وكيونت الرائدة في مجال البيع المباشر في تركيا، أنتظر بشوق كبير اليوم الذي سأرى فيه علامة كيونت على قميص اللاعبات، أستغل الفرصة لشكر جميع الأفراد الذين ساهموا في تحقيق هذه الشراكة”.
تُعد هذه الرعاية الجديدة جزء من الجهود المستمرة التي تبذلها “كيونت” لمواصلة الدعم المقدم للنساء في مجال الرياضة. والواقع أن “كيونت” أضحت منذ سنوات أول راعي رسمي على الإطلاق لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم النسائية.
خلال سنة 2015، أبرمت “كيونت” شراكة مع نجمة التنس السويسرية مارتينا هينجيس، أصغر لاعبة مصنفة الأولى عالميا، الفائزة بخمس بطولات جراند سلام فردية، لتصبح سفيرة للعلامة، وخلال سنة 2018، كانت “كيونت” الراعي الرسمي لأرونيما سينها، أول امرأة مبتورة الساق تصعد لقمم جبل إيفريست، وواكبتها العلامة من أجل تحقيق رغبتها في تسلق جبل فينسون، أعلى قمة في القارة القطبية الجنوبية.
وخلال سنة 2019، عملت مؤسسة RYTHM الشريك الاجتماعي لـ”كيونت” بدعم مدرسة أوشا للألعاب الرياضية في الهند، من أجل تنمية ومواكبة دعم مواهب الشابات من المناطق القروية ليصبحن لاعبات أولمبيات.
وبفضل هذا البرنامج، تم تحديد خمس رياضيات موهوبات، وتولت المؤسسة مهمة تغطية جميع النفقات الخاص بهن، بما في ذلك التعليم، الغذاء، الإقامة، السفر، الرعاية الطبية، معدات التدريب، وغيرها من المصاريف.
وكان الهدف من وراء إطلاق هذا البرنامج، هو تخفيف العبء المالي على الرياضيين والمدرسة حتى يتمكنوا من التركيز بنسبة 100% على تنمية مواهبهم.
وفي هذا الصدد، قالت مالو كالوزا، أول امرأة تشغل منصب مديرة “كيونت”: “يُعد البيع المباشر منصة محايدة بين الجنسين، يوفر للرجال والنساء مجال عمل متكافئ. اليوم، 80 في المائة من محترفي البيع المباشر عبر الانترنت في العالم هن سيدات، وخترنا هذه السنة بمناسبة اليوم العالمي لحقوق المرأة كسر الأفكار المسبقة، ونحن فخورون جدا بالدفاع عن هذا الموضوع من خلال دعم المزيد من المشاريع التي تديرها النساء”.

زر الذهاب إلى الأعلى