منوعات

كيونت تطلق ساعات “Lurve” الجديدة ضمن علامتها التجارية “Bernhard H. Mayer”

كتب: عبد الناصر منصور

 

أعلنت شركة كيونت، الرائدة في مجال البيع المباشر والموزع الحصري لعلامة الساعة السويسرية الفاخرة “Bernhard H. Mayer” عن إطلاق مجموعة ساعات “Lurve” ذات التصميم الأنيق والراقي، لتناسب ذوق المرأة العصرية.

 

قالت “مالو كالوزا”، المدير التنفيذي لشركة كيونت: “عندما وضعنا تصورات لهذه الإضافات الجديدة، كان هدفنا إضفاء لمسة من التألق والفخامة التي تجعل هذه القطع جديرة بأن تكون هدايا مثالية لأحبائنا”. وأضافت: “نحن معجبون بالنجاح الذي تحققه هذه المجموعة الجديدة وواثقون من أن عملائنا وموزعينا سيحبونها وأنها ستجلب الكثير من المرح والبهجة خلال موسم الأعياد الحالي وما يليه”.

 

وتتميز ساعات “Lurve” من “Bernhard H. Mayer”، بالأناقة المعاصرة في تصميمها المميز الذي يعبر عن الحب، كما يغلب عليها معالم صناعة الساعات السويسرية، والدقة والحرفية، مما يمكنها من مرافقة من ترتديها في كل لحظة مهمة في حياتها، حيث تناسب ساعات “Lurve” من يبحثن عن تصميم مبسط دون التخلي عن الأناقة.

 

وجاء تصميم ساعات “Lurve” مستوحى من مشهد الأفق في الصباح الباكر، والذي يبدو من خلال لون الشمس والمؤشرات المصنوعة من الذهب الوردي، كما تتكون من حزام جلدي بألوان متناغمة، لتضمن هذه الساعة جاذبية من ترتديها بفضل تصميمها العملي الهادئ.

زر الذهاب إلى الأعلى