كوبا أمريكا 2024.. منتخب كوستاريكا يتمسك بالأمل الأخير وينتظر هدية كولومبيا


يتمسك منتخب كوستاريكا بآماله فى التأهل للدور ربع النهائى فى النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2024 عندما يلتقى مع باراجواى.


مباراة كوستاريكا ضد باراجواى تقام فى الرابعة فجر الأربعاء، بتوقيت القاهرة، فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكوبا أمريكا 2024.


وسقط المنتخب الكوستاريكي مؤخرا أمام كولومبيا بنتيجة 3-0 في المباراة ‎التي جمعتهما على ملعب “ستايت فارم”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.


 


فيما تلقى منتخب باراجواى هزيمتين متتاليتين أمام منتخبى كولومبيا والبرازيل فى أول جولتين من البطولة، ليودع المنافسات بشكل رسمى.


 


ويحتل منتخب كوستاريكا المركز الثالث فى المجموعة الرابعة برصيد نقطة وحيدة، خلف منتخبى كولومبيا المتصدر برصيد 6 نقاط، والبرازيل صاحبة الوصافة برصيد 4 نقاط.


 


وتبدو مهمة المنتخب الكوستاريكى شبه مستحيلة للصعود إلى دور الثمانية في كوبا أمريكا، حيث يسعى للفوز على باراجواى مع انتظار هدية منتخب كولومبيا ضد نظيره البرازيلي، من أجل التأهل للدور ربع النهائى.


وتقام بطولة كوبا أمريكا بشكل استثنائي بمشاركة 16 منتخبا، بواقع عشرة منتخبات من أمريكا الجنوبية، إلى جانب مشاركة ستة منتخبات ببطاقات دعوة من اتحاد أميركا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي (الكونكاكاف)، في ظل التعاون بين الاتحادين القاريين. 


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى