كاف يطلب تقريرا عن حالة طائرة الأهلى قبل تأجيل مباراة ميدياما


تواصل مسئولو النادى الأهلى مع مسئولى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، بشأن إطلاعه على مستجدات تأخر وصول بعثة الفريق الأحمر إلى مدينة كوماسى الغانية، بعد تعطل طائرة بعثة الأهلى فى مطار مدينة أكرا.


ويعكف مسئولو النادى الأهلى على تقديم تقرير واف عن أزمة الطائرة التى تسببت فى تأخر وصول بعثة الفريق الحمر إلى مدينة كوماسى وبناء عليه طلب مسئولو الأهلى تأجيل مباراة ميدياما بدلا من إقامتها غدا الجمعة.


وتعرضت الطائرة التى تقل بعثة فريق الأهلى مساء اليوم إلى كوماسى، للقاء ميدياما الغانى بدورى أبطال أفريقيا لظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة، حيث هبطت الطائرة قبل أربع ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، ما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران فى الوقت الراهن.


وبناء عليه باتت بعثة الأهلي في ورطة، حيث بحث الجهاز الإداري عن فندق للإقامة به الليلة، في ظل عدم توافر طيران داخلي لاستكمال الرحلة إلى كوماسي، وفي ذات الوقت تقوم إدارة النادي باتصالات مكثفة مع وزارة الطيران لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وفي ضوء هذه الأحداث جرت اتصالات عاجلة مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لإخطاره بما حدث، واتخاذ ما يلزم نحو تأجيل المباراة، حتى يتمكن فريق الأهلي من الوصول إلى كوماسي والمشاركة في اللقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى