فى انتظار عروض تركية وسعودية.. محمد النني يستعد لحسم مستقبله


يبحث النجم المصري محمد النني عن خطوته الجديدة في مسيرته الكروية، بعد نهاية عقده مع نادي أرسنال الإنجليزي، بعد مسيرة استمرت 8 مواسم، منذ انضمامه للفريق قادما من بازل السويسري. 


ولم يحسم النجم المصري محمد النني حتى الآن وجهته المقبلة، بعد نهاية مشواره مع فريق أرسنال، حيث يقضي اللاعب صاحب الـ31 عاماً عطلته الصيفية فى الوقت الحالي قبل حسم مستقبله.


ويعتبر محمد النني هدفاً لعمالقة الدوري التركي، خاصة بعد رحيله عن صفوف نادي أرسنال خلال الصيف الحالي، وذلك بعد خوضه تجربة سابقة فى المسابقة برفقة فريق بشكتاش. 


وكشفت تقارير صحفية تركية أن محمد النني بعد رحيله عن أرسنال عن تلقي اللاعب المصري 3 عروض من أندية تركية، وهي بشكتاش و جالاتا سراي وطرابزون سبور، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري الأخر محمود حسن تريزيجيه.


كما يحظى محمد النني باهتمام من جانب أندية الدوري السعودي للمحترفين، خاصة في ظل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها النجم المصري خلال مشواره في الملاعب الأوروبية. 


وخاض النجم المصري محمد النني مشوارًا طويًلا مدججًا بالأرقام مع مع أرسنال الإنجليزي، قبل نهاية مشواره في ملعب الإمارات مع انتهاء موسم 2023-2024.


وقضي المصري محمد النني صاحب الـ 31 عامًا، 8 سنوات مع أرسنال الإنجليزي خلال الفترة من 2016 حتي 2024 قبل انتهاء مسيرته مع المدفعجية.

نستعرض لكم بالأرقام مشوار محمد النني مع أرسنال كالتالي:


161 مباراة


6 أهداف


10 أسيست


19 إنذار


1 طرد


كأس الاتحاد الإنجليزي 2017


الدرع الخيرية 2017 – 2020


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى