منوعات

عبد الغفار كستيرو يتألق في حفلة بجدة بباقة من الأغاني الخليجية

كتب: عبد الناصر منصور
تألق المطرب محمد عبد الغفار الشهير بـ”كستيرو” في أولى حفلاته الغنائية بأحد الفنادق الكبري بجدة، حيث قدم بصوته باقة مختارة من الأغنيات الخليجية المتنوعة.
استهل كستيرو الحفل بتقديم أغانى للفنان الكويتي عبد الله الرويشد والفنان السعودي رابح صقر، إضافة إلى أغنيتين عراقيتين وأخرى لبنانية بتوزيع مختلف.
وتفاعل الجمهور السعودي مع أداء كستيرو لأغنية “الأماكن” للمطرب السعودي الكبير محمد عبده، والتي نالت استحسان الحضور، كاشفا عن أنه مكث قرابة الشهرين لعمل بروفات مكثفة للتحضير للحفل والتدريب على اللهجة الخليجية بحرفية، كاشفا عن خطواته المقبلة في تقديم حفلات في أكثر من دولة عربية.
جدير بالذكر أن كستيرو قدم عددا من الأغنيات الاجتماعية بطراز موسيقى مختلف، كان آخرها ريميكس “طاطو” من ألحان وتوزيع عمرو حليم وبصحبة الفنانة راندا البحيري، وحقق الريميكس أكثر من مليون مشاهدة بعد أقل من إسبوعين من طرحه على “ساوند كلاود” كما تفاعل مع الكليب عدد كبير من الجمهور بعد إطلاقه على اليوتيوب، كما قدم أغنية”لمس أكتاف” في ٢٠١٨ من كلمات حسن عطية، وألحان مصطفي جاد وتوزيع هانى يعقوب مكس وماستر بانجلترا استوديوهات Abbey Roads وشاركته في الكليب بالظهور الفنانة أسماء جلال.

زر الذهاب إلى الأعلى