الرئيسيةمحافظات

ضبط «مستريحة الغربية».. استولت على نحو 10 ملايين جنيه من المواطنين بدعوى توظيفها

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط سيدة بمحافظة الغربية لقيامها بالاستيلاء على نحو 10 ملايين جنيه من المواطنين بدعوى توظيفها.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، تلقت بلاغات من عدد من المواطنين بمحافظة الغربية بقيام صاحبة محل لتجارة الأدوات المنزلية مقيمة بدائرة مركز شرطة مركز شرطة سمنود بالغربية بتلقي مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها في مجال تجارة الأدوات المنزلية مقابل أرباح شهرية بالمخالفة للقانون.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وقيام المتهمة بممارسة نشاط إحتيالي من خلال تلقيها مبالغ مالية من المواطنين بزعم استثمارها وتوظيفها في مجال تجارة الأدوات المنزلية مقابل أرباح شهرية متفق عليها من قيمة رأس المال، مما مكنها من الإستيلاء على مبلغ 9 ملايين و920 ألف جنيه من الشاكين وتوقفت عن رد أصول المبالغ المالية أو سداد الأرباح المتفق عليها، وقيامها بالاستيلاء على كامل المبالغ المالية المشار إليها دون وجه حق.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تم استهداف المتهمة المذكورة وضبطها، وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه.

زر الذهاب إلى الأعلى