منوعات

صيف مفعم بالحيوية.. أفضل العطور الرجالية الصيفية 2022

قائمة من أفضل العطور الصيفية الرائعة المنعشة يمكنك الاختيار من بينها، إليك أفضل العطور الرجالية الصيفية 2022.

للحصول على الانتعاش اللازم في فصل الصيف يمكنك استخدام العطور المميزة التي لها رائحة منعشة مفعمة بالحيوية، في التقرير التالي إليكم أفضل العطور الرجالية الصيفية 2022 وأسعارها.

أفضل العطور الرجالية الصيفية 2022

عطر Tom Ford Mandarino di Amalfi

من العطور الحمضية الرائعة التي لها رائحة مميزة، حيث أن افتتاحية العطر مكونة من الليمون، الجريب فروت، الريحان، النعناع والمشمش الأسود، وقلب العطر يتكون من الياسمين، زهر البرتقال، والمريمية، الفلفل الأسود والكزبرة، وقاعدة العطر تتكون من نجيل الهند، العنبر، المسك واللابدانوم.

عطر Versace Man Eau Fraiche Versace

عطر أنيق برائحة جذابة حيث أن افتتاحية العطر تتكون من الكرامبولا، البرغموت، الليمون، خشب الورد البرازيلي والهيل، أما قلب العطر مكون من المريمية، الفلفل، الطرخون وخشب الأرز، والقاعدة مكونة من المسك، الزعفران، الأخشاب، العنبر، التين والجميز.

عطر L’Homme Ultime Yves Saint Laurent

عطر يمنحك الجاذبية والأناقة برائحة مثالية بنسبة ثبات عالية، تتكون مقدمة العطر من الجريب فروت، الزنجبيل، الهيل والبرغموت أما قلب العطر فيتكون من المريمية، الورد وإبرة الراعي، أما قاعدة العطر مكونة من أخشاب الكشمير، خشب الأرز ونجيل الهند.

عطر Silver Scent Intense Jacques Bogart

عطر برائحة شرقية مميزة يمنحك المزيد من الأناقة، افتتاحية العطر من البرتقال المر والبرتقال الأفريقي، وقلب العطر من الخزامي والليمون، وقلب العطر من الهيل، إكليل الجبل، جوزة الطيب، الكزبرة وإبرة الراعي، أما قاعدة العطر فتتكون من خشب الساج، حبوب التونكا، ونجيل الهند وطحلب البلوط.

عطر Drakkar Noir by Guy

استمتع بالانتعاش المميز بخلاصة من الروائح الجذابة، حيث أن افتتاحية العطر تتكون من البرغموت، الليمون، الخزامي، إكليل الجبل، النعناع، الريحان، الفيربينا والشيح، وقلب العطر يتكون من العرعر، الكزبرة، القرفة، نبات الأفسنتين، الياسمين، الأنجيليكا وزهرة القرنفل، أما قاعدة العطر فمن نجيل الهند، الباتشولي، خشب الأرز، والعنبر والجلود.

أسعار العطور الصيفية للرجال:

– عطر Versace Man Eau Fraiche Versace يبلغ سعره حوالي 68 دولارًا.

– عطر L’Homme Ultime Yves Saint Laurent يبلغ سعره حوالي 103 دولارًا.

– عطر Silver Scent Intense Jacques Bogart يبلغ سعره حوالي 20 دولارًا.

– عطر Drakkar Noir by Guy يبلغ سعره حوالي 30 دولارًا.

– عطر Atlantis Outremer يبلغ سعره حوالي 100 دولارًا.

– عطر Monsieur Frederic Malle يبلغ سعره حوالي 210 دولارًا.

– عطر L’Homme À la Rose يبلغ سعره حوالي 200 دولارًا.

زر الذهاب إلى الأعلى