اقتصاد

صناعة النواب: نسعى لتقديم حلول جادة لإنهاء مشاكل المستثمرين

قال النائب علاء قريطم، عضو مجلس النواب، إن قطاع الصناعة يشهد طفرة واضحة في الفترة الأخيرة، موضحا أن لجنة الصناعة تسعى بكل الطرق لتقديم حلول جادة لإنهاء مشاكل المستثمرين .

وأضاف قريطم، خلال زيارة الوفد البرلماني للجنة الصناعة برئاسة معتز محمود، إلى محافظة الإسكندرية ومدينة برج العرب، أن منطقة برج العرب من المناطق الصناعية الهامة وتحتاج إلي إعادة نظر من قبل المسئولين لحل أزمة المصنعين والمستثمرين، موضحا أن اللجنة حريصة على إنهاء مشاكلهم بدليل الزيارة الحالية في ظل الموجة الشديدة التي تشهدها محافظة الإسكندرية.

وتابع: “كان لزامًا على أعضاء  لجنة الصناعة التحرك تحت قيادة رئيس اللجنة النائب معتز محمود الحضور للمساعدة التشريعية والبرلمانية لإزالة المشاكل العوائق التي تواجه المصنعين والمستثمرين بالإضافة إلى تلبية احتياجات المناطق الصناعية من بنية تحتية وسرعة حلها”.

وشدد النائب على أن الأجهزة التنفيذية على استعداد كامل للتعاون وحل المشاكل من أجل النهوض بالصناعة، مؤكدا أن لجنة الصناعة ستقدم كل الدعم التشريعي والبرلماني من أجل الصناعة للنهوض بها داخليا وخارجيا حتي نصبح من أكبر الدول المصدرة وتحقيق الهدف الأساسي للوصول  إلى ١٠٠ مليار دولار صادرات.

ويضم وفد لجنة الصناعة برئاسة النائب معتز محمود والنائب شحاته أبو زيد أمين سر اللجنة، والنائب جمال مدكور، وعادل عامر، وعلاء قريطم، ومدحت الكمار والنائبة نيفين الكاتب والنائب محمد حمدي موسي، وعادل النجار والنائب خالد كمالي.

زر الذهاب إلى الأعلى