منوعات

شوفها تعلن عن إطلاق برنامج حواري جديد لمحبي الأفلام على منصتها للفيديو عند الطلب

كتب: عبد الناصر منصور

أعلنت “أربو بلاس” (ArpuPlus)، التابعة لشركة المنتجات والتقنيات الرقمية “أيه 15” (A15) وأكبر موزع للمحتوى الفني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأكثر من 400.000 مقطوعة من المحتوى المتنوع، عن عزمها إطلاق برنامج حواري جديد على منصتها للفيديو عند الطلب “شوفها” في وقت يتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك 2022.

وسيعرض البرنامج الحواري الجديد “صايع أفلام”، وهو من إنتاج منصة “شوفها”، بعض من أبرز المشاهير في المنطقة، كما سيلبي متطلبات محبي الأفلام. وسيطرح هذا البرنامج الذي يقدمه أدهم غنيم، على ضيوفه من المشاهير مجموعة من الأسئلة العامة لاختبار معارفهم حول أكثر الأفلام شهرة في المنطقة.

وتتضمن قائمة ضيوف البرنامج الفنانة فيفي عبده والفنان أحمد الفيشاوي والفنانة هدى المفتي، وسيكون البرنامج متاحاً بشكل حصري على منصة “شوفها”.

وقال مدحت كرم، الرئيس التنفيذي لشركة “أربو بلاس”: “يشهد مجال الترفيه في المنطقة تغيراً مستمراً، ونواصل من جانبنا التطور وفقاً للمتطلبات الجديدة. ويعكس البرنامج الحواري “صايع أفلام” جهودنا المستمرة لتقديم برامج جديدة لجميع مشتركي منصة “شوفها” والتي من شأنها ترضي أذواقهم وتتجاوز توقعاتهم.”

وأضاف كرم: “نهدف إلى توفير تجربة تضيف قيمة وتحدث فرقاً في حياة مشتركينا. فمن الأفلام والمسلسلات التلفزيونية إلى المسرحيات وأفلام الكرتون ومقاطع الفيديو الخاصة بنمط الحياة، يتنوع محتوى منصة “شوفها” لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمشتركين. وسنعمل على توسيع عروض المنصة لتصل إلى نطاق أوسع من المشاهدين في مختلف أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.”

وتم إطلاق منصة “شوفها”، التي يمكن الوصول إليها من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول، في العام 2016 لتزويد مستخدميها بتجربة بث متميزة للأفلام. وتعمل المنصة حالياً في 13 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستقوم شركة “أربو بلاس” قريباً بإطلاق تطبيق منصة “شوفها” الخاص بأجهزة التلفزيون الذكية.

زر الذهاب إلى الأعلى