الرئيسيةفنون و ثقافة

«شغل عالي».. صداقة غريبة تجمع بين فيفي عبده وشيرين رضا للانتقام من الرجال والنصب عليهم

انتهت أسرة مسلسل شغل عالي الذي سيعرض على الشاشة الرمضانية، من تصوير مجموعة من المشاهد الخارجية في منطقة التجمع الخامس وضمت هذه المشاهد بطلتي العمل فيفي عبده وشيرين رضا مع نضال الشافعي ويجري الآن استكمال تصوير مشاهد المسلسل في أحد الاستديوهات.

وسيستمر تصوير المسلسل حتى الأسبوع الثاني من شهر رمضان، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول صديقتين تنتمي إحداهن للطبقة الشعبية والأخرى للطبقة الأرستقراطية، ورغم ذلك تجمعهن علاقة صداقة قوية، وبسبب تعرضهن لتجارب صعبة مع الرجال يقررن الانتقام من الرجال والنصب عليهم من خلال حيل ومواقف كوميدية.

ويشارك في حلقات المسلسل العديد من النجوم كضيوف شرف ومنهم بيومي فؤاد والذي انتهى من تصوير دوره وصور بعض مشاهده في مدينة الإسكندرية والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة كيان برودكشن للمنتج أكرم منصور بالمشاركة مع شركة mBA للمنتج طارق صيام.

ويعد هذا المسلسل هو العمل الفني الثاني الذي تشارك شركة كيان برودكشن في إنتاجه بعد مسلسل الطاووس الذي عرض في شهر رمضان الماضي من بطولة جمال سليمان وسهر الصايغ، وقد حقق برومو مسلسل شغل عالي نسبة مشاهدة ضخمة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحه وتعتبر نسب مشاهدة بروموهات مسلسلات رمضان مؤشرا هاما لنسب مشاهدة المسلسلات أثناء عرضها خلال شهر رمضان.

زر الذهاب إلى الأعلى