منوعات

“سيتي سنتر ألماظة” يحتفل بمرور عامين على افتتاحه

باستضافة “عرض أزياء” يتخلله حفل غنائي يحييه مطرب عربي مشهور
• احتفالات المول تتضمن إقامة عرض أزياء راق يتخلله عرض غنائي يقدمه فنان عربي مشهور
• الاحتفالات التي تظهر “قوة الإثنين” انطلقت في 13 نوفمبر وستستمر حتى 5 ديسمبر
كتب: عبد الناصر منصور
تحتفل شركة ماجد الفطيم، مالكة مراكز التسوق والمجتمعات المحلية والرائدة في مجال تجارة التجزئة والترفيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، بمرور عامين على افتتاح ثاني مراكز تسوقها الرئيسية “سيتي سنتر ألماظة” ، من خلال استضافة حدث ضخم يتضمن إقامة عرض أزياء من الطراز الأول يتخلله فاصل غنائي يقدمه فنان عربي مشهور. ومن المقرر أن يقام الحدث في 3 ديسمبر القادم.
ويستضيف “سيتي سنتر ألماظة” أيضا عددا من الأنشطة التفاعلية داخل أروقته يظهر خلالها “قوة الإثنين” في إطار الاحتفال بالذكرى الثانية على تأسيسه، ويقدم خلالها لعملائه الكثير من المفاجئات وتجارب تسوق لا تنسى. كما أن جميع الأنشطة مفتوحة للجمهور حتى 5 ديسمبرالمقبل، وسيتمكن خلالها زائران محظوظان من الفوز بقطعتين من الألماس تزن الواحدة منهما قيراطين.
وتعليقا على الاحتفال بالذكرى السنوية، قال خالد شاكر، رئيس التسويق وتجربة العملاء لمراكز تسوق ماجد الفطيم العقارية في المنطقة الغربية: “نحن سعداء للغاية بالاحتفال بمرور عامين على افتتاح “سيتي سنتر ألماظة”، عبر استضافة هذا الحدث الضخم. لقد تمكنا خلال العامين الماضيين من استقبال أكثر من ٢٠ مليون زائر، الأمر الذي يحفزنا على الاستمرار في البحث عن الطرق المبتكرة لخلق لحظات رائعة لجميع عملائنا”.
وأضافت رشا عزب، القائمة بأعمال المدير الإداري لمراكز تسوق مجموعة ماجد الفطيم في المنطقة الغربية: “بالنظر إلى ما تم إنجازه في العامين الماضيين ، فإننا نشعر بالفخر الشديد بما حققناه حتى الآن. وبتواجد 239 متجرا في أروقته، 90 منها متخصص في الأزياء والموضة – فإننا ملتزمون بتقديم تجارب تسوق حصرية لعملائنا بما يجعل “سيتي سنتر ألماظة” وجهة تسوق الموضة المفضلة في مصر. نحن نتطلع إلى الاستمرار في تحقيق نتائج أكبر وأفضل لعملائنا وموظفينا والمجتمع المحيط بنا لسنوات عديدة قادمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى