فنون و ثقافة

سلوى عثمان تكشف عن تفاصيل دورها في «ورق التوت»

كشفت الفنانة سلوى عثمان، أنه يتبقى لها يومين تصوير في مسلسل «ورق التوت» لعدد كبير من الفنانين المشاركين بجانبها، والذي ينتمي إلى نوعية المسلسلات الـ45 حلقة.

وقالت سلوى، إنها تجسد خلال الأحداث شخصية تدعى اسمها إقبال وتتكون أسرتها من بنت تدعى سامية، والتي تقدم هذه الشخصية الفنانة ثراء جبيل وولدين آخرين، ولكل منهما فكر مختلف عن الآخر تكشفها الأحداث أثناء المشاهدة.

وأضافت سلوى، أن تبدأ الأحداث بتحملها المسئولية وذلك بعد وفاة زوجها، لتصبح المرأة التى تجيد التعامل مع الحياة بكل ما بها من معوقات وعراقيل، مشيرة إلى أن نجلها الكبير يعيش فى الخارج أما الثانى فهو شاب يرهقها نفسيًا وجسديًا لما له من أساليب يتبعها تخرج عن القانون وغيرها.

وتابعت: أنها تصمد أمام هذه الرياح التى تمر بالصعاب فتقف صامدة مهما مر عليها من أزمات خوفًا من هذه الصعوبات لتتجاوزها وتتخطاها لتضع الأمور فى نصابها الصحيح وغيرها.

وأوضحت أنها تعيش فى منطقة شعبية يحيطها شهامة ولاد البلد وصمود الأقوياء وعزه وكرامة المواطنين الشرفاء، فهى نموذج للشخصية الشعبية الذى تستخدم الموروثات والمفاهيم والمصطلحات النابعة من كافة المناطق الشعبية.

وأشارت إلى أن هذه الحبكة التشويقية تدور حول اكاديمية للتعليم الفنى مضيفه، بأن ابنتها تتدرس فى هذه الأكاديمية، لافتة إلى أنها تواجه تحديات إجتماعية مابين ابنتها وبين طلاب هذه الأكاديمية من حيث إختلاف العقائد الفكرية لكل منهما والمستوى المعيشى لديها وغيرها من الأحداث الذى سترونها أثناء المشاهدة.

«ورق التوت» يتضمن مجموعة من النجوم أبرزهم النجم شريف سلامة، ثراء جبيل، سلوى عثمان، معتز هشام، خالد أنور، مصطفى منصور، سمر علام، أحمد ثابت ، محمد أشرف ، تامر مجدى وأخرون، وهو من تأليف ورشة كتابة عبادة نجيب، وتضم: فادى سمير حنا، محمد فوزى عبدالرحيم، إسراء مقيدم، أمانى أبو العينين، سمر طاهر، ومن إخراج حسام علي.

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية للنجمة سلوى عثمان مسلسل «نسل الأغراب » الذى عرض فى السباق الرمضانى المنصرم للنجمين أحمد السقا وأمير كراره بجانب مشاركة نخبة من النجوم أبرزهم ، النجمة مى عمر، إدوارد ، فردوس عبدالحميد، دياب ، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، وآخرون وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى ومن قصة وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

زر الذهاب إلى الأعلى