أخبار مصر

سقوط أمطار غزيرة على مدن وقرى كفر الشيخ والمحافظ يتابع استمرار رفع المياه من الشوارع

 

كتب: ضياء عويضة 

تشهد عدد من مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، أمطار متوسطة في حين لم تهطل الأمطار على مدن أخرى،وتبذل الأجهزة المحلية بالمحافظة بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جهوداً كبيرة لشفط مياه الأمطار، من الشوارع الرئيسية والجانبية، ومن أفنية المدارس وحولها.

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، استمرار رفع حالة الطوارئ لمواجهة هطول أمطار المتوقعة حسب بيان هيئة الأرصاد الجوية، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن بمتابعة الأحوال الجوية في كل الأنحاء، وسرعة رفع مياه الأمطار التي تعرضت لها المحافظة.

وتابع اللواء أحمد السنوسي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، رفع مياه الأمطار من شوارع قرى الساحل القبلي، مشدداً على التعامل الفوري مع موجة الطقس السيئ والتقلبات الجوية والتواجد الميداني لمتابعة الأوضاع أولا بأول من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان مجلس مدينة بلطيم.

وتابع العميد هاني محمد عبد القوى، رئيس مدينة مصيف بلطيم، استمرار أعمال كسح مياه الأمطار وتجمعات المياه اولا بأول مشدداً برفع درجة الاستعداد القصوى والمتابعة الدورية من نواب رئيس المدينة لسيارات الكسح والمعدات وماكينات الري لسحب مياه الأمطار.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الاعلانات