توك شورياضة

سفيرة مصر بالسنغال: هناك حالة تحفز من أسود التيرانجا.. وطلبت من السلطات تأمين المنتخب

كشفت سفيرة مصر في السنغال نهى خضر، عن التجهيزات الخاصة باستقبال بعثة منتخب مصر، في داكار، قبل مواجهة الإياب المرتقبة في المرحلة الحاسمة من تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال والتي تجمع الفراعنة أمام أسود التيرانجا يوم الثلاثاء المقبل.

وأضافت نهى خضر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك تنسيقا كاملا بين وزارة الرياضة واتحاد الكرة، والسفارة المصرية في السنغال، من أجل الترتيب لاستقبال البعثة وتوفير كل سبل الراحة.

وأشارت نهى خضر إلى أن سعة الاستاد الذى ستقام عليه مباراة مصر والسنغال تصل إلى 50 ألف مشجع، مؤكداً أن السفارة أنهت جميع الإجراءات الخاصة باستقبال الجماهير التي ستؤازر المنتخب يوم المباراة.

وطلبت السفيرة من الجماهير التي ستحضر المباراة الحصول على كافة التطعيمات اللازمة قبل السفر، مشيرة إلى أن الطقس جيد في السنغال كما طالبت الجماهير باصطحاب جاكيت خفيف.

وأضافت أنها طلبت من السلطات السنغالية تأمين المنتخب المصري في داكار، موضحة أن فندق إقامة لاعبي المنتخب المصري يبعد 60 كيلو عن ملعب المباراة.

وكشفت سفيرة مصر في السنغال نهى خضر، أن هناك حالة تحفز من المنتخب السنغالي، وتابعت: لكننا قادرون على تحقيق الفوز عليهم في داكار، كما أنه سيتم توفير أماكن مناسبة للجمهور المصري في ملعب المباراة أمام السنغال.

زر الذهاب إلى الأعلى