ساوثجيت يتلقى سؤالا غريبا عن منتخب المغرب قبل مباراة الدنمارك ضد إنجلترا


تلقى جارث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا سؤالا عن منتخب المغرب خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، للحديث عن مواجهة الدنمارك المقرر إقامتها غدا في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة يورو 2024 المقامة حاليًا في ألمانيا.


وفوجئ ساوثجيت بسؤال من صحفى مغربى وطالبه بتوجيه نصيحة إلى أسود الأطلسى، ورد المدرب الإنجليزى قائلا: “لقد وصلتم إلى نصف نهائي كأس العالم الأخيرة، كيف أوجه نصيحة إلى الفريق أو المدرب وأنتم حققتم إنجازًا أفضل من منتخب إنجلترا في نفس البطولة.”


ويستعد منتخب إنجلترا لمواجهة الدنمارك المقررة في السابعة مساء غد الخميس في فرانكفورت، ويتصدر الأسود الثلاثة ترتيب المجموعة بثلاث نقاط بعد الفوز في المباراة الافتتاحية على صربيا بهدف بيلينجهام، ويأتي منتخبى الدنمارك وصربيا في المركزين الثانى والثالث بنقطة لكل منهما بعد التعادل في الجولة الأولى، وأخيرًا صربيا بدون رصيد.


وأعلن جاريث ساوثجيت أن لوك شو الظهير الأيسر للمنتخب الإنجليزى لن يشارك في مباراة الغد ضد الدنمارك بسبب الإصابة حيث يؤدى حاليا تدريبات منفردة.


منتخب إنجلترا


وفاز منتخب إنجلترا ضد صربيا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب فيلتينس أرينا بمدينة جلسنكيرشن الألمانية، فى الجولة الأولى.


وقال بيلينجهام عقب اللقاء: “يظهر الشوط الأول لماذا يمكننا تسجيل الأهداف ضد أي فريق، ويظهر الشوط الثاني أنه يمكننا الحفاظ على شباكنا نظيفة ضد أي فريق. كان علينا أن نعاني قليلاً لكننا حافظنا على نظافة شباكنا”.


وأضاف: “كنت أرغب في الحفاظ على مستواي في كأس أمم أوروبا وهذه بداية رائعة. لقد اعتدت على التعرض للعرقلة منذ أن بدأت في برمنغهام، ولم أتعامل مع الأمر بشكل جيد دائمًا. شعرت بالهدوء الليلة وأدركت أن زملائي في الفريق يدعمونني”.


وتابع: “أنا أستمتع فقط بلعب كرة القدم.. أتعامل مع كل مباراة على أنها مباراة منفصلة بدلاً من النظر بعيدًا جدًا في المستقبل. أشعر أنني أستطيع أن أحدث فرقًا في أي مباراة. ألعب بلا خوف لأن هذا هو ما أحب القيام به”.


جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق النجم بيلينجهام لاعب ريال مدريد في الدقيقة 13 من عمر اللقاء برأسية نارية منحت منتخب إنجلترا نقاط اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى