ريمو فريولير يفتتح أهداف قمة سويسرا ضد إيطاليا فى يورو 2024.. فيديو


افتتح ريمو فريولير أهداف مواجهة سويسرا ضد إيطاليا بالدقيقة 37 من عمر المباراة المقامة بينهما حاليًا على “الملعب الأولمبي” بمدينة برلين، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” المقامة حاليًا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.


سويسرا ضد إيطاليا


تعد مواجهة اليوم صعبة رغم أن المنتخب الإيطالي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة، خاصة أن المنتخب السويسري قدم مستويات رائعة في دور المجموعات وبات مرشحا للفوز بالمباراة والعبور لدور الثمانية، بينما  “الآزوري” لم يقدم العروض المنتظرة منه في دور المجموعات ببطولة يورو 2024.


وتأهلت سويسرا بعد احتلال المركز الثاني فى المجموعة الأولى خلف ألمانيا، فيما خطفت إيطاليا المركز الثاني فى المجموعة الثانية من كرواتيا، وهذه المواجهة الخامسة بين المنتخبين في بطولة كبرى، إذ تقاسما الفوز في المباريات الأربع السابقة.


وكان آخر لقاء جمع بين الفريقين في منافسات بطولة أمم أوروبا في نسخة يورو 2020 فاز المنتخب الإيطالي بثلاثية نظيفة.


صعد المنتخب السويسري لدور الـ16 بصفته وصيف المجموعة الأولى بالبطولة، حيث افتتح مبارياته في البطولة بالفوز على المجر 3- 1 ثم التعادل مع اسكتلندا 2-2 ثم التعادل مع ألمانيا 1-1.


في المقابل ، فإن المنتخب الإيطالي لم يقدم العروض المنتظرة منه في بطولة النسخة الحالية من البطولة، إلا أن لوتشيانو سباليتي المدير الفني لإيطاليا رفع شعار التحدي من أجل تحقيق الفوز ومواصلة حملة الدفاع عن اللقب.


وصعد المنتخب الإيطالي لدور الـ 16 بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية، حيث افتتح مبارياته بالفوز على ألبانيا 2 – 1 ثم الخسارة أمام إسبانيا بهدف نظيف، قبل أن يتعادل في اللحظات الاخيرة مع المنتخب الكرواتي 1-1 في الجولة الأخيرة.


وتواجدت جماهير سويسرا ضد إيطاليا بكثافة في شوارع العاصمة الألمانية قبل القمة المرتقبة بين المنتخبين وسط أجواء حماسية شديدة.


ورصد الحساب الرسمي للمنتخب السويسري عبر منصة “إكس” مسيرات حاشدة للجماهير المتواجدة في ألمانيا لمساندة الفريق وحضور اللقاء من الملعب.


وجاء تشكيل منتخب سويسرا كالتالي:


حراسة المرمى: يان سومر


خط الدفاع: سار، أكانجي، رودريجيز


خط الوسط: إيبيسشر، فريولير، ساكا، رايدر


خط الهجوم: فارجاس، إمبولو، ندوي


بينما جاء تشكيل منتخب إيطاليا كالتالي:


حراسة المرمى: دوناروما


خط الدفاع: دي لورينزو، مانشيني، باستوني، دارميان


خط الوسط: كريستانتي، فاجيولي، باريلا


خط الهجوم: كييزا، سكاماكا، ستيفان الشعراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى