روديجر يعود للتدريبات الجماعية مع منتخب ألمانيا قبل موقعة الدنمارك


انضم مدافع ريال مدريد أنطونيو روديجر اليوم للتدريبات الجماعية لمنتخب ألمانيا، قبل يوم واحد من الموقعة المنتظرة لمنتخب المانشافت أمام الدنمارك غدا، السبت، في مباريات دور الـ16 لبطولة كأس أمم أوروبا التي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة الحالية وحتى 14 يوليو.


وكان روديجر قد أثار قلق الجماهير الألمانية، بعدما تعرض لشد عضلي الأحد أمام سويسرا (1-1)، وغاب عن المران الجماعي منذ ذلك الوقت قبل أن يعود اليوم.




وشارك روديجر في المران المفتوح أمام وسائل الإعلام لمدة ربع ساعة، مازحا جمال موسيالا، بعد أن أصيب المدافع في نهاية المباراة ضد سويسرا في الجزء الخلفي من فخذه الأيمن.


ومع اضطراره للاستغناء عن جوناثان تاه، الموقوف بعد حصوله على بطاقة صفراء ضد سويسرا، سيكون جوليان ناجيلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، قادراً على الاعتماد على روديجر في السعي للوصول إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس أمم أوروبا التي يستضيفها الألمان.


ويحتل منتخب ألمانيا صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 7 نقاط وحسم تأهله إلى الدور ثمن النهائي من يورو 2024 فى وقت سابق، فيما يأتي منتخب سويسرا فى الوصافة برصيد 5 نقاط ليرافق الماكينات الألمانية لدور الستة عشر من كأس الامم الأوروبية.


وجاءت المنتخبات المتأهلة لدور الـ 16 من يورو 2024، كالتالي:


المجموعة الأولى: ألمانيا – سويسرا.


المجموعة الثانية: إسبانيا وإيطاليا.


المجموعة الثالثة: إنجلترا، الدنمارك وسلوفينيا.


المجموعة الرابعة: النمسا، فرنسا وهولندا.


المجموعة الخامسة: رومانيا، بلجيكا وسلوفاكيا.


المجموعة السادسة: البرتغال، تركيا وجورجيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى