منوعات

روبين شارما أحد أهم خبراء العالم في مجال التنمية البشرية وإعداد القادة يصل مصر لأول مرة للمشاركة في EEA talks

كتب: عبد الناصر منصور

تنظم جوائز ريادة الأعمال في مصر”EEA” هذا العام حدث EEA talks يوم 10 من الشهر الجاري، والذي سيستضيف الخبراء المحليين والدوليين من بينهم روبن شارما أحد أهم خبراء العالم في مجال التنمية البشرية وإعداد القادة والذي يصل مصر لأول مرة، ليديروا سلسلة من المحادثات تتناول موضوعات مختلفة مثل: القيادة وريادة الأعمال والاستدامة مما سيوفر الفرصة لتبادل المعرفة والتعرف على الصناعات المتنوعة.
كما يشارك في هذا الحدث عمر الصاحي المدير العام لشركة أمازون مصر، ووليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة فاليو، ويوسف سالم المدير المالي لشركة سويفل، وأيمن باكي مؤسس شركة Baky Hospitality، وياسمين يايا مؤسسة Maison Yeya، وفارس عقاد المدير الإقليمي لشركة ميتا.
روبن شارما هو المؤلف المشهور عالميا لستة عشر كتابا عالميا من أكثر الكتب مبيعا عن القيادة، حيث تألق على مدار 25 عاما في تعاونه مع العديد من المؤسسات الدولية والشركات العالمية. وتم نشر عمل شارما في أكثر من 75 دولة وبما يقرب من 90 لغة.
شارما يعد سببا في خلق جيل من رواد مجال التنمية البشرية والذاتية واعداد القادة على مستوى العالم، كما انه مؤسس Sharma Leadership International Inc.، وهي شركة تدريب تحظى باحترام كبير وتعمل على مساعدة الأشخاص في المنظمات على القيادة بدون لقب.
الجدير بالذكر أن يقام الحفل النهائي لجوائز ريادة الأعمال في مصر “EEA” -المُقدمة من شركة ievents- يوم 11 يونيو ، بحضور نخبة من أكبر الخبراء وريادة الأعمال في مصر وأصحاب المشروعات الأخرى مما سيعزز من عملية الابتكار وتبادل الخبرات والتي تقام للعام الثاني على التوالي في أكثر من 17 صناعة مختلفة، لمساندة رواد الأعمال المصريين في مختلف المجالات وهدفها تسليط الضوء على النماذج المتميزة من رواد الأعمال الذين أحدثوا تغيير إيجابي في مجتمعهم، وإلهام الأجيال القادمة من المبتكرين وصناع التغيير.

لينك التسجيل: https://collardtickets.com/event/eea-talks/

زر الذهاب إلى الأعلى