رياضة

ردا على صفقة إمام عاشور.. الزمالك يتحرك لضم نجم الأهلي السابق خلال الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك يستهدفون التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل، بعد الموسم المخيب لآمال الجمهور وعدم حصد أي بطولة على المستوى المحلي أو القاري.

وكشف مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق، في تصريحات ببرنامج ملعب الشمس على قناة الشمس الفضائية، أن الزمالك يستهدف بقوة لضم اللاعب ناصر ماهر لاعب فيوتشر الحالي والأهلي السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الصفوف ومركز خط الوسط.

وأضاف عبد الغني في تصريحاته: “دخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات مع نظرائهم بنادي فيوتشر، من أجل ضم ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في حالة نجاح الزمالك في رفع عقوبة إيقاف القيد”.

ناصر ماهر لاعب فيوتشر

وتابع عبد الغني: “ويرغب الزمالك في الحصول على خدمات ناصر ماهر من أجل تدعيم مركز صانع الألعاب، ومن جهة أخرى الرد على صفقة انتقال إمام عاشور للأهلي، خاصة وإن ناصر ماهر يعد من أبناء القلعة الحمراء، لا سيما وأن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو وافق على التفاوض مع اللاعب وناديه بعدما شاهد عدة مباريات له”.

يذكر أن الزمالك قد تعرض لعقوبة وقف القيد، وذلك بسبب المستحقات المـتأخرة لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بشأن اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، والتي تصل لـ مليون و500 ألف يورو، كما تعرض لإيقاف آخر بسبب مستحقات لاعبه السابق بنجامين أشيمبونج والتي تصل لـ 180 ألف يورو.

على جانب آخر، يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك، غدا الخميس الثالث من أغسطس، نظيره النصر السعودي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات بطولة كأس الملك سلمان للأندية المقامة في السعودية.

، ردا على صفقة إمام عاشور.. الزمالك يتحرك لضم نجم الأهلي السابق خلال الصيف

زر الذهاب إلى الأعلى