رئيس الأركان السوداني : القوات المسلحة ستحرس السلام بقوة حتي يبلغ مبتغاه

كتب: رضا الحصري

جدد الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين رئيس هيئة الإركان السوداني حرص القوات المسلحة علي إنفاذ إتفاق السلام، وقال إن القوات المسلحة ستحرسه بقوة حتي يبلغ مبتغاه ويعم الأمن والإستقرار كل ربوع الوطن، مشيرا إلي أنها في سبيل ذلك ستكون الحاضنة لكل من يريد الإنتماء إليها وفق اللوائح والنظم والقوانيين.

 

وأكد لدي مخاطبته فعاليات المشروع التدريبي الختامي لسلاح المدفعية (هدير الأتبراوي) في نسخته الرابعة اليوم بقاعدة عطبرة التدريبية بحضور قائد القوات البرية الفريق الركن عصام محمد حسن كرار وعدد من مديري الإدارات والأفرع وقادة التشكيلات إن القوات المسلحة عصية علي كل محاولات التفكيك التي تسعي لإضعافها وإستهداف كيانها.

 

وقال إن بقاء الوطن ووحدته في بقاء القوات المسلحة وتماسكها لأنها المؤسسة الوطنية الأولي والتي لن تفرط في مقدرات الوطن ومكتسبات شعبه.

 

وأشاد رئيس هيئة الأركان بالمستوى الرفيع الذي خرج به المشروع التدريبي الختامي لسلاح المدفعية (هدير الأتبراوي) والذي يشير لمستوى الجاهزية التي تتمتع بها وحدات السلاح.

 

وتعهد بإستكمال برامج ومشروعات تطوير سلاح المدفعية وإعادتها سيرتها الأولى في إطار التطوير الذي ينتظم تشكيلات القوات المسلحة بمحاوره المختلفة لافتا إلى إهتمام القيادة المتعاظم بالفرد العسكري وتأمين متطلباته بتقديم الخدمات وتوفير إحتياجاته الضرورية.

زر الذهاب إلى الأعلى