منوعات

دليلك للحصول على تجربة فائقة مع جهاز HUAWEI MatePad 11

• Huawei MatePad 11 أول جهاز من نوعه يدعم شاشة عرض كاملة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز
• يجمع Huawei MatePad 11 بين الجوانب الرائعة للهواتف الذكية والحواسب المحمولة

كتب: عبد الناصر منصور

إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي جديد يمكنك الاعتماد عليه وبمواصفات ثورية تتلاقي مع احتياجاتك، فإن جهاز HUAWEI MatePad 11 هو خيارك الأفضل على الإطلاق في مصر.

عند البحث عن اقتناء جهاز لوحي جديد، فإن المستخدمين عادة ما يقومون بالبحث عن الأجهزة التي تتناسب مع احتياجاتهم الشخصية، وهو ما دفع هواوي إلى إطلاق جهاز لوحي جديد يجمع بين العديد من الجوانب الرائعة التي تتنوع ما بين من التصميم والرسم، وحتى اللعب ومشاهدة الأفلام والقراءة والتصفح والعمل وغير ذلك من المزايا التي يوفرها الجهاز بشكل لا يصدق.
ويجمع الجهاز مميزات عدة تتراوح ما بين وجود شاشة عرض كاملة مقاس 10.95 بوصة بمعدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز، مع أربعة مكبرات صوت تم ضبطها بواسطة Harman Kardonـ، بالإضافة إلى سهولة الترابط مع الأجهزة المختلفة ضمن مجموعة الأجهزة الفائقة والتي تقدم تجربة المكتب الذكي. ويمكن للمستخدمين الحصول على الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad 11 أثناء فترة الحجز المسبق عبر الموقع الإلكترونى الرسمى لهواوى وفروع هواوى Experience Store، بسعر 8,499 جنيه مع هدية لوحة المفاتيح المغناطيسية الخاصة بالجهاز.

HUAWEI Huawei MatePad 11جهاز

ويتمتع جهاز 11 MatePad HUAWEI بالعديد من التقنيات الموزعة الثورية لتجميع الموارد من عدد من الأجهزة الفائقة المختلفة مثل الحاسب المحمول والشاشة، مع دمج الإمكانات المطلوبة لإنشاء جهاز فائق واحد يوفر تجربة مكتب ذكية مستقبلية وثورية.
وحصل الجهاز الجديد على شهادتي TÜV Rheinland Flicker Free و TÜV Rheinland Low Blue Light مما يمنح مستخدم الجهاز راحة وحماية أعلى للبصر. وفي تصميم الجهاز اللوحي، سعت هواوي إلى الحصول على شاشة نظيفة وبسيطة وخالية من العوائق تتيح التركيز بشكل أفضل على المهمة التي يقوم بها مستخدم الجهاز.
هذا ومن أجل توفير مزيد من المتعة، فإن قلم HUAWEI M-Pencil بتصميمه السداسي الجميل والجديد يستمكل التجربة المتكاملة لجهاز HUAWEI MatePad 11، فهو يوفر قبضة أكثر راحة وتجربة كتابة ممتعة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز القلم الجديد بمقياس ضغط عالي الدقة ، مما يجعله يقاوم التغيرات في درجات الحرارة التي قد تتسبب في انجراف القلم.

Huawei MatePad 11جهاز
ويوفر نظام مكبر الصوت المدمج القوي أصواتاً غامرة تملأ الغرفة لأي محتوى صوتي، إذ تم تصميم نظام الصوت وضبطه بواسطة الخبراء في «Harman / Kardon»، ما يضمن أن الأصوات التي تنتجها مكبرات الصوت مطابقة لمصدرها الأصلي.

زر الذهاب إلى الأعلى