فنون و ثقافة

حمادة هلال يكشف عن أحداث مسلسل «المداح – أسطورة الوادي»

كشف الفنان حمادة هلال عن أحداث مسلسله الرمضاني الجديد المداح أسطورة الوادي والذي من المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

قال الفنان حمادة هلال أن النجاح الكبير الذي صادف مُسلسل “المداح” كان دافعاً أمام صُناع العمل للبدء في تحضير “المداح  – أسطورة الوادي”، الذي نأمل أن يكون أكثر نجاحاً.

وتابع حمادة هلال خلال تصريحات تليفزيونيه له قائلا:” أن المُسلسل الجديد يستكمل قصة “صابر” بعد أن يتخلص من كل كتب السحر أملاً في إكتشاف الحقيقة، ولكنه يتعرض للكثير من الأحداث والمُفاجآت، ويضطر خلال الأحداث للسفر إلي الوادي في مرسي علم في محاولة منه للوصول إلي ما يتم تدبيره له في الخفاء.

وأكد حمادة هلال إلي أن طبيعة قصة المُسلسل شائكة جداً وتقترب من مناطق غير تقليدية وغير مسبوقة وهو ما تطلب من كل فريق العمل أن يتعامل بحذر ودقة مع كل كلمة وكل مشهد وهو ما سيلمسه المُشاهد في التفاصيل المُختلفة خلال الأحداث.

وأشار حمادة هلال إلي أنه يتفائل كثيراً بعرض أعماله عبر شاشة MBC مصرحيث كان النجاح حليفه في أكثر من عمل سابق عُرض عليها وأخرها مُسلسل “قانون عمر”، ويأمل هلال أن تتكرر النجاحات السابقة مع مُسلسل “المداح”.

زر الذهاب إلى الأعلى