محافظات

حفل قرعة توزيع جوائز المسابقة الدينية للعاملين بالشباب والرياضة بالدقهلية

كتب : رضا الحصري

شهد علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية والدكتور طارق باشا وكيل المديرية لشئون الشباب حفل قرعة توزيع جوائز المسابقة الدينية( فى الأحاديث النبوية ) للعاملين بالشباب والرياضة والتى نظمتها إدارة العلاقات العامة اليوم الأحد بقاعة الإجتماعات الكبرى بديوان المديرية تحت إشراف وتنفيذ أسماء فتحى مدير إدارة العلاقات العامة بالمديرية و الأخصائيين بالإدارة .

وكان موضوع المسابقة يدور الاجابة عن عشرة أحاديث من الاحاديث النبوية من على صفحة العلاقات العامةعلى الفيس بوك بحيث يتم تكملة الحديث بالجزء الناقص من خلال عمل اعجاب بالمنشور ثم كتابة الاحادبث النبوية بالترتيب تم كتابة اسم المتسابق بالكامل واسم الادارة التابع لها ورقم الموبايل الخاص بالمتسابق .

وقد بدا الحفل بكلمة علاء الشربينى وكيل الوزارة معربا عن شكره وتقديره لادارة العلاقات العامة بقيادة اسماء فتحى مدير الادارة و الأخصائيين بالادارة على مابذلوه من جهد وتنظيم فى فترة الاعداد والتنفيذ للمسابقة وكذلك خروج حفل القرعة بهذه الصورة الرائعة والنزاهة والشفافية فى اختيار الفائزين بالمسابقة .

و أعرب الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب عن خالص شكره وتقديره الفائزين بالمسابقة وشجع على عمل مثل هذه المسابقات لتنمية البحث والثقافة لدى السادة العاملين بالشباب والرياضة .

وقد تم اختيار الفائزين بنظام القرعة من قبل وكيل الوزارة ووكيل المديرية امام الحاضرين من العاملين بالمديرية وهم السيد عباس الخولى من ( ادارة الامن ) بالمديرية الفائزة بالجائزة الأولى ووقدرها 550 جنية و محاسن كمال الزهيرى من ( إدارة الهيئات الرياضية)بالمديرية الفائزة بالجائزة الثانية وقدرها 450جنية و السيد جمال جمعة محمد من ( ادارة السنبلاوين ) الفائز بالجائزة الثالثة وقدرها 400جنية .

كما قد تم اعطاء المراكز الأخرى الفائزة بالمسابقة الدينية من العاملين بالديوان والادارات الفرعية المختلفة جوائز ماليةوقدرها (150) جنيها للفائزين من الرابع وحتى الثالث والخمسين .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الاعلانات