تفسير حلم الفراشات في منام العزباء.. لقاء أم فراق؟ – منوعات

رؤية الفراشة أو الفراشات في منام العزباء من الأمور التي تشغل بالها وتجعلها تبحث عن دلالات ذلك، وما إذا كانت تشير إلى خير أم شر؟. لذا يستعرض التقرير التالي تفسير رؤية الفراشة في منام العزباء وفق تفسر العالم ابن سيرين في كتابه تفسير الأحلام، والذي يختلف باختلاف تفاصيل الحلم والحالة النفسية للرائية.

تدل رؤية الفراشة في منام العزباء على تجدد حياتها وتفتح الأبواب أمامها وتحقيق أمنياتها، كما تشير الفراشات الملونة للفتاة العزباء على حصولها على أعلى الدرجات إن كانت طالبة وحصولها على الوظيفة التي تحلم بها.

تفسير حلم الفراشة الملونة في منام العزباء 

وإذا رأت الفتاة العزباء الفراشات تحوم حولها فإن ذلك يبشر بمفاجآت سارة لها، وكذلك قرب تحقيق هدف بعد اليأس وفقدان الأمل. وتدل رؤية  الفراشة الكبيرة الملونة أو البيضاء على الأخبار السعيدة، مثل لقاء حبيب وعودة غائب وعلى وفرة الرزق.

بينما يشير قتل الفراشة الكبيرة البيضاء أو الملونة على سوء تصرف صاحبة الرؤية، أما إذا كانت الفراشة سوداء فإن قتلها نجاة من الشرور والهم والكرب.

تفسير حلم الفراشة البيضاء في منام العزباء 

وتدل رؤية الفراشة الصفراء في منام العزباء على الغيرة والحقد والحسد الذي تعاني منه الفتاة العزباء، أما رؤية الفراشة البيضاء فتدل على موعد الزفاف إذا كانت مخطوبة أو خطوبة بعد فترة وجيزة.

وتشير رؤية الفراشات بكثرة في منام العزباء إلى الفأل الحسن والتفاؤل والأمان والإستقرار، ورؤية إنتقال الفراشات بين الأزهار يدل ذلك على تجدد حياة الرائي وسماعه أخبار تسره وتفرحه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى