تعليم الإسكندرية يحصد 6 ميداليات في بطولة الجمهورية لألعاب القوى للتربية الفكرية والدمج





هدى الساعاتي



نشر في:
الأربعاء 15 مايو 2024 – 10:48 ص
| آخر تحديث:
الأربعاء 15 مايو 2024 – 10:48 ص

أعلن الدكتور عربي أبوزيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، في بيان اليوم الأربعاء، فوز تعليم الإسكندرية بـ6 مراكز جمهوري في بطولة الجمهورية لألعاب القوي للتربية الفكرية والدمج للعام الدراسي 2023 / 2024، منها 4 ميداليات ذهبية وميدالية فضية وميدالية برونزية.
وأكد أنّ مثل هذه المسابقات تركز على تنمية وتعزيز الثقة بالنفس والعمل بروح الفريق وإعداد القادة والاعتماد على الذات.
وأوضح وكيل الوزارة، أن بطولة الجمهورية لألعاب القوى للتربية الفكرية والدمج بالمدينة الشبابية بمحافظة بورسعيد وأقيمت فاعليات البطولة في (100 متر عدو، والوثب الطويل ودفع الجُلة).
وتابع أنَّ أبناء الإسكندرية حصدوا 6 ميداليات حيث فازت شهد فتحي بمدرسة أحمد شوقي للتربية الفكرية بإدارة وسط بالميدالية الذهبية في الجري، والميدالية البرونزية في دفع الجُلة.
ومن مدرسة السيوف الفكرية بإدارة شرق، فاز براء هشام بالميدالية الذهبية في دفع الجُلة، وفاز تامر علي من السيوف الفكرية أيضا بذهبية الجري، وحصد سيف الدين خليل فضية الجري، فيما فاز مهاب شريف (طالب دمج) بمدرسة طارق بن زياد بذهبية الوثب الطويل.
وهنّأ أبوزيد، جميع الفائزين، مشيدًا بدور إدارة التربية الخاصة وجميع المشرفين والموجهين والقائمين على المسابقة.
وكلف أبوزيد، لنجلاء سليم مدير عام التعليم العام لتكريم جميع الفائزين في البطولة والمشرفين والقائمين على تدريب الطلاب، مشيدًا بقدرات ومهارات أبنائنا المتميزين من ذوي الهمم وقدراتهم وأدائهم المتميز في البطولات المختلفة، مطالبا إياهم ببذل المزيد من الجهد للاستمرار في اعتلاء منصات التتويج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى