منوعات

تحت شعار الإنسانية والجيرة.. مستر علاء يقدم مظهر جذاب لحياة نفسية سليمة

يوجد في كل مدينة وربما كل شارع عدد كبير من مصففي الشعر، مما يضعك في حيرة دائمة وهي لمن سأذهب، إلى أن تستقر قدماك عند شخص واحد فقط، وقتها تجد مبتغاك في مظهر لائق لأنك تحت يد مصفف جيد يفهم الزبائن ويتمكن من إرضاء أذواقهم في تسريحة الشعر والقصات، غير مغالي في القيمة المالية، أدواته نظيفة، صالونه نظيف.

كل ذلك ينطبق على صالون مستر علاء في شارع الملكة بفيصل ، فهو متخصص في كل ما يتعلق بالمظهر لدى الرجال والشباب والأطفال، يعرف كيفية تشكيل اللحية التي تناسبك وأفضل طريقة لتقليم الشارب ، وما هي الاتجاهات الجديدة التي ستظهر في الموضة و بالتأكيد حلاقة الشعر وكذلك صبغ الشعر والحواف والغسيل وخدمات تصفيف الشعر المعتادة الأخرى، والاهتمام بالبشرة وغيرها.

اليوم ، الحلاق ليس مصفف شعر بقدر ما هو متخصص يقوم بترتيب مظهر الرجل، ولذلك فإن صالون مستر علاء يؤمن أنه لابد أن يكون مصفف الشعر أو الكوافير صبوراً متفهما لنفسيات الزبائن، فبعضهم صعب المزاج وعصبي يحتاج لأسلوب معين في التعامل معه، ومنهم البشوش واللطيف والسخي، ومنهم من يحب التحدث أثناء الحلاقة، ومنهم من يلتزم الصمت، لذا يجب على الحلاق أن يستوعب أسلوب التعامل مع الجميع، مع ضرورة إشعار الزبون بالراحة النفسية إلى أعلى الحدود، عن طريق إتقان العمل والتعامل بلطف واحترام.

الحلاقة مهنة قديمة ولها قواعدها وأسسها وطقوسها, ولا يمكن لأي شخص في أي مجتمع الاستغناء عن دور الحلاق، وتلك المهنة تتيح له توسيع دائرة علاقاته الشخصية والتعرف على شخصيات بارزة من نجوم المجتمع سواء في السياسة أو الفن أو الرياضة وغيرهم من المشاهير.

ولكن مستر علاء الحاصل على جائزة وشهادة تقدير واحترام من النقابة العامة  لمصففي الشعر للرجال والسيدات، لم يهتم بالمشاهير فقط أو ميسوري الحال ولكنه تبنى العديد من المبادرات المجتمعية التي كان هدفها الأول هو الإنسانية، حيث خصص وقتا للأطفال اليتامى من أبناء المنطقة لتصفيف شعرهم بالمجان مع اختلاف جنسياتهم العربية أو الديانة.

كوافير مستر علاء بمنطقة الملكة المتفرعة من شارع العشرين فيصل، هو عنوان الفن والجمال والتميز والأناقة في مكان واحد.. هناك فقط “هتلاقي اللي نفسك فيه من الذوق الراقي والمظهر الجذاب التي يجذب الآخرين إليك..تخصصنا لتكون متميز عن الآخرين”.

يمكن متابعة كوافير مستر علاء من خلال صفحته على فيس بوك أو من خلال قناة اليوتيوب على الرابط التالي:

https://www.youtube.com/channel/UClVvFAaLv665ZVYLfoUPnxQ

زر الذهاب إلى الأعلى