بيلسا مدرب منتخب أوروجواى يوجه رسالة إلى نونيز قبل لقاء بوليفيا


قال مارسيلو بيلسا مدرب منتخب أوروجواي إن المهاجم داروين نونيز ليس بحاجة إلى الدعم بعد تعرضه لانتقادات في الموسم الماضي مع ليفربول الإنجليزي، لكن طالبه بتثبيت مستواه مع المنتخب.


وسجل نونيز ستة أهداف في آخر تسع مباريات دولية، آخرها خلال الفوز 3-1 على بنما في بداية مشوار أوروجواي في كأس كوبا أميركا بالولايات المتحدة.


ومنذ بداية مسيرته الدولية في 2019 أحرز نونيز 12 هدفا في 24 مباراة مع منتخب بلاده، وتألق تحت قيادة بيلسا منذ تعيينه في العام الماضي.


وتبدو أرقام نونيز جيدة أيضا مع ليفربول، حيث أحرز 18 هدفا في الموسم الماضي بجانب 13 تمريرة حاسمة، ورغم ذلك واجه ضغطا شديدا من جماهير ووسائل إعلام بسبب إهدار فرص سهلة.


وشدد الأرجنتيني بيلسا على عدم وجود ما يدعو للقلق بشأن نونيز قبل مواجهة بوليفيا فجر الجمعة.


وقال مدرب الأرجنتين وتشيلي وليدز يونايتد السابق “داروين لا يحتاج لأي دعم، يجب إدراك ماذا يعني اللعب في ليفربول ومع من يتنافس والدائرة المحيطة به”.


وأضاف “الأمر الوحيد الذي يقلقني إن كان يمكنه تكرار الأشياء الرائعة التي يفعلها لأكبر عدد من المرات، إنهاء الفرص والفاعلية واختيار الوقت الصحيح والمواقف المناسبة أمام المرمى”.


ويرى نونيز أن وجود المهاجم المخضرم لويس سواريز (37 عاما) بجواره يساعده كثيرا.


وقال نونيز “أحتاج إلى دعم الزملاء دائما، لدينا مجموعة رائعة، وإن ظهر لاعب بشكل سيء يأتي قدوة مثل لويس سواريز ليقدم النصيحة، أحاول التقرب منه دائما والاستفادة من خبرته”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى