بيبي يدافع عن رونالدو: سيجلب للبرتغال الكثير من السعادة


دافع المدافع المخضرم بيبي عن زميله بمنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، بعد أن أخفق في التسجيل في ثلاث مباريات بدور المجموعات في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2024” بألمانيا، قائلا إنه أظهر قدرة هائلة على مساعدة بلاده.


ويعد رونالدو (39 عاما) الهداف التاريخي لبطولة أوروبا برصيد 14 هدفا، لكنه لم يهز الشباك حتى الآن في مشاركته السادسة القياسية، رغم أنه اللاعب الأكثر تسديدا على المرمى في البطولة (12 تسديدة) لكنه قدم تمريرة حاسمة.


وقال بيبي، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة سلوفينيا في دور 16 يوم الإثنين: “رونالدو يعيش على الأهداف وهذه حقيقة، لكنكم شاهدتم جميعا قدرته على مساعدتنا داخل الملعب، إنه مذهل”.


وأضاف بيبي (41 عاما) الذي أصبح أكبر لاعب سنا يشارك في تاريخ البطولة: “رونالدو أكثر لاعب شارك في دقائق لعب بفريقنا وظهر بشكل جيد جدا، وسيكون رائعا في المراحل النهائية من البطولة، أنا واثق من أنه سيجلب الكثير من السعادة لنا”.


وأكد بيبي أنه لم يفكر في الاعتزال الدولي بعد البطولة، بينما اعتبر أن سر تألقه حتى هذا العمر هو “الشغف”.


وتابع مدافع بورتو الحالي وريال مدريد السابق “أستيقظ من النوم لأفعل أكثر شيء أحبه، لعب كرة القدم بشغف، لم أفكر في الاعتزال، يسخر مني زملائي دائما لأنني ملتصق بالماكينات وأدوات التعافي، أتدرب مثل شاب في العشرين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى