بنما تواجه بوليفيا لانتزاع بطاقة التأهل لربع نهائي كوبا أمريكا 2024


يسعى منتخب بنما لاستكمال مفاجآته، عندما يلتقى منتخب بوليفيا، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات فى النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2024.


ويستضيف ملعب أند كو ستاديوم مباراة بنما ضد بوليفيا في الرابعة فجر الثلاثاء بتوقيت القاهرة.


ويتصدر منتخب أوروجواي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقا على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية الوصيف برصيد ثلاث نقاط، بالتساوي مع بنما صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد 3 نقاط،  فيما يتذيّل منتخب بوليفيا المجموعة بلا رصيد من النقاط.


ويسعى منتخب بنما لاستكمال مفاجآته وخطف بطاقة التأهل إلى ربع نهائي الكوبا بعدما فجر مفاجأة كبرى بالفوز على أمريكا المضيفة في الجولة الثانية بنتيجة 1-2.


وضمن منتخب أوروجواي، بقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، التأهل لدور الثمانية في صدارة المجموعة إذا لم يخسر في مواجهة المنتخب الأمريكي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، كما يمكن لأوروجواي أيضا التأهل حتى في حالة الهزيمة بسبب تفوقها الكبير في فارق الأهداف.


فيما تأكد توديع بوليفيا لكوبا أمريكا بالخروج من دور المجموعات للمرة الرابعة على التوالي بعد خسارتها مباراتي الجولة الأولى والثانية.


وستشهد مباراة بنما ضد بوليفا حدثاً تاريخيًا فى تاريخ بطولة كوبا أمريكا بعدما  عين اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول “، طاقم تحكيم نسائي للمرة الأولى فى تاريخ كوبا أمريكا 2024، المقامة حاليا بالولايات المتحدة لادارة المباراة.


وتم اختيار كل من البرازيليتين إيدينا ألفيش ونيوزا باك، والكولومبية ماري بلانكو، لإدارة مباراة بوليفيا وبنما، المحدد لها فجر الثلاثاء المقبل فى الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى