منوعات

بتقنية الشحن فائق السرعة وكاميرا بدقة 50 ميجابكسل.. هاتف HUAWEI nova 9 رسميًأ في مصر

كتب : عبد الناصر منصور
أعلنت شركة هواوي لأعمال المستهلك في مصر، الرائدة في تصنيع وإنتاج الهواتف المحمولة، عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية HUAWEI nova 9 رسمياً في السوق المصري خلال حفل أعدته الشركة للإعلان عن إطلاق الهاتف الجديد الذي يتميز بإمكانيات تصوير فائقة وأسعار تنافسية تجعله الخيار الأفضل في فئته. ويتوافر الهاتف في جميع فروع هواوي ولدى موزعيها المعتمدين.
وشهد حفل الإطلاق الرسمي عدد كبير من خبراء التكنولوجيا ومسئولي شركة هواوي، حيث استعرضت الشركة خلال الحفل قدرات وإمكانيات هاتفها الجديد HUAWEI nova 9 الذي يتميز بتقنيات مبتكرة وتصميم عصري وكاميرا 50 ميجابكسل من شأنها إحداث ثورة في عالم التصوير بفضل نظام الكاميرا القوي وميزات الفيديو الجديدة التي تساهم في خلق إمكانيات جديدة للمستخدمين أثناء تسجيلهم للحظات حياتهم. كما يحتوي الهاتف على شاشة منحنية ملونة بقياس 6.57 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز مع سطح مدبب، مما يقلل من الحافتين اليمنى واليسرى للحصول على رؤية غامرة.
وتتيح كاميرا هاتف هواوي الجديد nova 9 للمستخدمين التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، كما يتميز أيضاً بشاشة العرض المنحنية الأصلية ذات الألوان الطبيعية بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز والمعالج القوي وعمر البطارية الطويل وتقنية الشحن فائقة السرعة HUAWEI Supercharge بقوة 66 واط التي توفر تجربة سلسة، بينما تسهل ميزات الجهاز الفائق الترابط بين الهاتف ومنتجات هواوي الأخرى بسلاسة.
أكد بيك ين، رئيس هواوي مصر لأعمال المستهلك، أن الشركة تعمل على خلق عالم متصل بالكامل من خلال تطبيق استراتيجتها “N+8+1” والتي تهدف إلى توفير منتجات ذكية قادرة على التواصل والعمل مع بعضها بشكل سلس وفعال، لتوفير أفضل تجارب للمستخدمين وبكافة السيناريوهات المختلفة. لقد نجحت الشركة في اطلاق العديد من الأجهزة خلال العام الحالي والتي يأتي على رأسها مجموعة الأجهزة الفائقة والتي حققت نجاحًا كبيرًا كونها تقدم فكرة المنظومة البيئية المتكاملة HUAWEI Ecosystem لأول مرة في مصر. لدى هواوي خطط طموحة وواعدة للتوسع في السوق المصري في عام 2022 من خلال طرح المزيد من الأجهزة التي تناسب احتياجات مختلف الفئات والقطاعات.
أضاف إن هاتف هواوي الجديد nova 9 سيكون رائداً لسلسة هواتف HUAWEI nova بما يمتلكه من قدرات رائدة تضع مفهوماً جديداً لاستخدامات المستهلكين سواء في التصوير أو إنجاز الأعمال أو الترفيه، بما يتناسب مع استخدامات الشباب وأصحاب الأعمال، كما يتميز هاتف HUAWEI nova 9 بألوان جديدة كلياً لأول مرة مثل اللون رقم 9، بالإضافة إلى مجموعة من تقنيات الكاميرا الرائدة بما في ذلك نظام كاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل، ومصفوفة مرشح الألوان RYYB (CFA) وتقنية XD Fusion Engine.
وتبلغ دقة الكاميرا الأمامية لهاتف HUAWEI nova 9 32 ميجابكسل بما يدعم تسجيل فيديو سيلفي بدقة 4K، وتثبيت الفيديو AIS (AI Image Stabilization)، وتسمح أيضاً للمستخدمين التقاط صور عالية الدقة لأنفسهم أثناء التحدث أمام الكاميرا أو عند قيامهم بالتدوين عبر الفيديو، حيث يمكن باستخدام تطبيق Petal Clip الاختيار من بين مجموعة متنوعة من قوالب وموضوعات الفيديو قبل نشر مدونات الفيديو الخاصة بهم أو مقاطع الفيديو الأخرى على وسائل التواصل الاجتماعي في أي وقت من الأوقات.
كما أن التحكم في أجهزة متعددة في آنٍ واحد أصبح أمرًا سهلاً مع هاتف HUAWEI nova 9، مثل التحكم في جهاز واحد فقط، وذلك بفضل ميزات الجهاز الفائق -Super Device والتي توفر لغة مشتركة لأنواع مختلفة من الأجهزة للاتصال والتعاون بحيث يمكن أن توفر للمستخدمين تجربة متعددة الأجهزة مريحة وسلسة وآمنة.
ويعمل هاتف HUAWEI nova 9 الجديد على واجهة المستخدم EMUI 12، التي توفر تجربة ذكية وسلسة للمستخدمين، إلى جانب توافر متجرHUAWEI AppGallery الموثوق به والمبتكر والآمن في هاتف HUAWEI nova 9، حيث يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات ذات جودة عالية.
ساعة HUAWEI Watch GT3:
أعلنت هواوي أيضًا عن إطلاق الجيل الجديد من ساعتها الذكية HUAWEI WATCH GT 3 في متغيرين 46 ملم و 42 ملم، حيث توفر تجربة مستخدم مُحدثة وأكثر قوة وملاءمة. بالإضافة إلى مظهرها العصري والمتميز، والترقيات الشاملة، وتصميم الواجهة الجديد، فإنها تأتي أيضًا مع مجموعة مراحل القمر II الجديدة، وعمر بطارية يصل إلى أسبوعين، وإدارة صحية طوال اليوم، وتدريبات منضبطة، بالإضافة إلى ميزات مساعد الحياة المريحة.
وتعد ساعة HUAWEI WATCH GT 3 الجديدة إنجازًا آخر في مراقبة الصحة وتتبع اللياقة البدنية، نظرًا لتصميمها لجعل الحياة أسهل وأكثر ملاءمة للمستهلكين، فضلاً عن مساعدتهم على تحقيق أهداف اللياقة البدنية باستخدام البيانات العلمية، حيث تتميز ساعة HUAWEI WATCH GT 3 بشاشة AMOLED مقاس 46 مم مقاس 1.43 بوصة ونسخة أخرى بمقاس 42 مم بشاشة مقاس 1.32 بوصة. هذا وقد تم تجهيز HUAWEI WATCH GT 3 بتقنية مراقبة النوم HUAWEI TruSleep ™️ 2.0، حيث يمكنها إجراء مراقبة مرحلة النوم، ومراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، ومراقبة التنفس أثناء النوم، وتقييم جودة النوم دون إزعاج نوم المستخدم.

زر الذهاب إلى الأعلى