بايرن ميونخ يتعاقد مع أرميندو سيب ويقرر إعارته إلى ماينز


أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني بأنه أعاد التعاقد مع أرميندو سيب من نادي جروثر فورث، مستفيدًا من خيار إعادة الشراء للمهاجم البالغ من العمر 21 عامًا، بعد انضمامه إلى نادي الدرجة الثانية الألماني فى صيف 2022.


وقال النادي البافاري في بيان عبر موقعه الرسمي، “يستمر عقد سيب الجديد في ميونخ حتى 30 يونيو 2027. وسوف يقضي الموسمين المقبلين على سبيل الإعارة في ماينز”.




وقال كريستوف فرويند، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ: “لقد تابعنا أرميندو عن كثب على مدار العامين اللذين قضاهما في فورث، لقد تقدم بشكل جيد للغاية، وخاصة في الموسم الماضي”.


أضاف: “كان من بين أفضل اللاعبين في فئته العمرية من حيث المشاركات التهديفية في دوري الدرجة الثانية في 2023/24، أرميندو لاعب سريع وعدواني للغاية، إنه مناسب جدًا لماينز بأسلوبه، والدوري الألماني هو الآن الخطوة المنطقية التالية له”.


ووصل سيب لأول مرة إلى بايرن ميونخ من أكاديمية هوفنهايم في عام 2020 وشارك لأول مرة مع الفريق الأول في أكتوبر في كأس ألمانيا.


وشارك اللاعب في 45 مباراة مع فريق البايرن الاحتياطي وسجل (12 هدفًا وستة تمريرات حاسمة)، ولعب 66 مباراة في جميع المسابقات مع فورث (17 هدفًا وأربع تمريرات حاسمة) وفاز بأول مباراة دولية له مع منتخب ألمانيا تحت 21 عامًا في مارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى