تعليم وجامعات

بالتعاون مع “التربية والتعليم”.. أورنچ مصر تعلن عن توفير خطوط المحمول للتابلت التعليمي مجانًا للعام الثاني علي التوالي

الخطوط الجديدة توفر باقة إنترنت مخفضة مع باقة “GO تعليم

أعلنت أورنچ مصر، أسرع شبكة في مصر، عن توفير خطوط انترنت للتابلت التعليمي مجاناً لطلبة الصف الأول الثانوي بالإضافة الي توفير باقات انترنت مخفضة مع باقة “Go  تعليم” ، بما يخدم تفعيل “التابلت التعليمي” الذي تسلمه وزارة التربية والتعليم الفني لطلبة هذه المرحلة، وذلك في إطار دعم جهود الدولة لتطوير التعليم وإمداد الطلبة بأحدث الوسائل التقنية المتوافقة مع أنظمة التعليم الجديدة.

وبفضل استثماراتها في شبكاتها، تربعت اورنچ على عرش أسرع شبكات الاتصالات في مصر للعام الخامس على التوالي، وخاصة فيما يتعلق بنقل البيانات وسرعات الموبايل إنترنت، وهو ما يعد عاملاً أساسياً لتسهيل وصول الطلاب إلى المصادر التعليمية التي يوفرها التابلت سواء عن طريق بنك المعرفة المصري أو محرك البحث العلمي لشركاء بنك المعرفة وغيرها من المواقع التعليمية.

وجاءت خطوة طرح الباقات المخفضة بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، لتوفير 1000 ميجا انترنت ب 5 جنيهات فقط حصرياً للطلاب الحاصلين على تابلت التعليم المصري.

وبهذه المناسبة، قال أحمد العبد، نائب رئيس أورنچ مصر للقطاع التجاري إن الشركة تقوم بالعديد من المبادرات والإسهامات لدعم جهود الدولة في تطوير التعليم وتقنياته وفقا لأحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة، موضحاً أن اورنچ دائما تكثف جهودها لخدمة التعليم بشكل عام والشباب بشكل خاص حيث انهم احد اهم محاورنا الاستراتيجية”.

زر الذهاب إلى الأعلى