رياضة

انطلاق منافسات اليوم الثاني لبطولة كأس العالم للجمباز الفني

انطلقت اليوم الجمعة، منافسات اليوم الثاني من بطولة كأس العالم للجمباز الفني “القاهرة 2022″، والمقامة حاليا على الصالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة، بمشاركة 34 دولة.

وكانت منافسات البطولة انطلقت أمس الخميس، وشهدت تنافس قوي بين اللاعبين من أجل التأهل للنهائيات، حيث تأهلت لاعبة منتخبنا الوطني نانسي طمان لنهائيات جهاز حصان القفز.

واحتلت نانسي طمان المركز الـ8 في التصفيات من أصل 14 لاعبة شاركت، بمجموع نقاط 12.283 نقطة ، كما تأهلت جنا عبد السلام لنهائيات جهاز المتوازي بعد أن احتلت المركز السابع في التصفيات بمجموع نقاط 11.233 نقطة.

وأقيم بالأمس حفل افتتاح بطولة كأس العالم للجمباز الفني، في حضور كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والياباني موري وتانابي رئيس الاتحاد الدولي للجمباز، وعبد الرحمن الشاسكي رئيس الاتحاد الاسيوي للجمباز، والمهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث.

ونال حفل افتتاح بطولة كأس العالم للجمباز الفني الذي أقيم أمس، قبل انطلاق منافسات البطولة بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، إشادة كبيرة من كل الحضور سواء الجماهير أو المدعوين الرسميين، وكذلك اللاعبين واللاعبين والوفود الرسمية المشاركة في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى