الوحدة السعودي ينافس الخلود على ضم بيرسي تاو لاعب الأهلي


كشفت تقارير صحفية أن نادى الوحدة السعودي دخل فى منافسة لضم الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب خط وسط الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وكانت تقارير قد أشارت إلى أن نادي الخلود السعودي قدم عرضاً إلى بيرسي تاو للتعاقد معه في الصيف الجاري، وتدعيم صفوفه فى ظهوره الأول بالدوري السعودي، فى ظل رغبته في تقديم مستويات قوية بالموسم الجديد.


وقالت صحيفة ” idiskitimes ” الجنوب أفريقية، إن نادى الوحدة السعودي تواصل مع وكيل اللاعب لبحث إمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.


يذكر أن بيرسي تاو يرتبط بعقد مع الأهلي حتى نهاية الموسم المقبل 2024 / 2025، حيث لعب فى صفوف الأهلي 3 مواسم.


وانضم بيرسي تاو للأهلي في صيف 2021 قادماً من برايتون الإنجليزي، ونجح فى تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين مع الأهلي، وحصل على جائزة أفضل لاعب داخل قارة أفريقيا الموسم الماضي.


وفى السياق ذاته، يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات السابعة مساء اليوم، الجمعة، لمتابعة اللقاء الذى يجمع الاهلى مع فاركو باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.


ويغيب عن صفوف الأهلي في مباراة فاركو الليلة كل من بيرسى تاو وعمر كمال عبد الواحد وعلي معلول ومصطفى مخلوف للإصابة، وحمزة علاء ورضا سليم وكريم الدبيس وكريم نيدفيد وكريستو وأحمد نبيل كوكا ومحمود متولى لوجهة نظر فنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى