المقاولون يرفض الراحة قبل مواجهة مودرن سبورت فى الدورى


أغلق الجهاز الفنى للمقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، صفحة مواجهة إنبى، وذلك نظراً لضيق الوقت وضغط المباريات، حيث يبدأ الفريق استعداداته اليوم الأربعاء لمواجهة مودرن سبورت بالدورى، والمقرر لها السبت المقبل.


تأزم موقف المقاولون العرب بعد تعثر الفريق فى مباراته الأخيرة بالتعادل مع إنبى بهدفين لمثلهما، فى لقاء الجولة 29 التى أقيمت أمس، حيث استقر الفريق فى المركز قبل الأخير برصيد 20 نقطة، وجاءت مبارياته المتبقية فى الدورى كالتالى..


المقاولون ومودرن سبورت: 6 يوليو


المقاولون والمصري: 21 يوليو


المقاولون والزمالك: 29 يوليو


المقاولون وسيراميكا: 1 أغسطس


المقاولون والأهلي: 4 أغسطس


المقاولون والإسماعيلي: 13 أغسطس


المقاولون والجونة: 18 أغسطس.


طالب مسئولو المقاولون العرب، اتحاد الكرة بضرورة فتح تحقيق سريع وعادل فى الشكاوى التى قدمها النادى ضد التحكيم منذ بداية الموسم، والتى بلغت حتى الآن 5 شكاوى، بعد الشكوى الأخيرة التى قدمها المقاولون عقب انتهاء مواجهة إنبى فى الدورى بالجولة 29 بالتعادل بين الفريقين بهدفين لمثلهما.


 


وجاء نص الشكوى الخامسة والأخيرة كالتالى..


استمرارا للكوارث التحكيمية التى تعانى منها مسابقة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم وللمرة السادسة هذا الموسم يتعرض فريق المقاولون العرب لأخطاء تحكيمية مؤثرة نعانى منها أشد المعاناة فى توقيتات يتطلع فيه الجميع للحصول على حقوقه فقط وتضرب هذه الأخطاء مبادئ العدالة التى من المفترض أن تتوافر للجميع حتى نحظى ببطولة قوية تسفر عن مستوى حقيقى لكل الفرق.


نادى المقاولون العرب وهو يتقدم بشكوى لاتحاد الكرة ورابطة الأندية اعتراضا على طاقم تحكيم مباراة الفريق أمام إنبى والتى أقيمت بالجولة 29 للدورى وقادها تحكيميا الكابتن عاطف حسين وقاد غرفة الفار محمد الصباحى، يؤكد أنه فى ظل وجود تقنية الفار احتسب حكم المباراة ضربة جزاء غير صحيحة بالمرة بمساعدة من حكم الفار والذى من المفترض أن يكون وجودهم على التقنية لتحقيق أكبر قدر من العدالة ولم يراجع نفس الحكم ضربة جزاء للاعب المقاولون عمر سافيولا فى الدقيقة 32 من الشوط الأول ولم يراجعه حكم الفار كما شابت المباراة أخطاء غريبة باحتساب أخطاء مؤثرة لا أساس لها من الصحة على مدار المباراة.


إن ضربة الجزاء غير الصحيحة التى تم احتسابها لا تستند على أى قواعد تحكيمية فلاعب إنبى سدد الكرة دون اشتراك وخرجت خارج المرمى قبل أى تلامس وتم الاحتساب بعد انتهاء الوقت الأصلى والمضاف من جانب الحكم والذى كان مقدرا بسبع دقائق.


ما يحدث يؤكد ما حذرنا منه فى 5 خطابات رسمية سابقة دون تحقيق أو رد وهو ما يضرب مبدأ المنافسة العادلة فى مسابقة الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى