أخبار مصر

المصرية للإبداع والتنمية:٣٠ يونيو.. ٨ سنوات ثورة و٧ سنوات انجاز

أصدرت الجمعية المصرية للإبداع والتنمية بيانا اليوم بمناسبة ذكرى ثورة٣٠ يونيو تلك الثوره العظيمة التي يتواكب الاحتفال بذكراها الثامنة مع الاحتفال بالعام السابع لتولي السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة دفة البلاد .

وأوضح الدكتور محمد عبد الفتاح طاحون رئيس الجمعية المصرية للإبداع والتنمية أنه في مثل هذا اليوم الذي سيخلده التاريخ استطاع الشعب المصري العظيم ان يقول كلمته ويبهر العالم بثورة شعب عظيم حماها الله سبحانه وتعالى ثم قواتنا المسلحه الباسلة والشرطه الأبية .

٣٠ يونيو كانت رساله للعالم اجمع تدل علي عظمه هذا الشعب ومدي الحب والترابط بين الجيش والشعب، تجسدت فيها أسمى معاني الإصرار للحفاظ على هوية الوطن العزيز، ثورة تصحح المسار تبنى وطنًا وتفتح آفاق الحلم والأمل أمام أحفاد الفراعنة.

وعقب الثوره التي مثلت طوق نجاة الذي أنقذ الأمة من قوي الإرهاب والشر، كانت مصر علي موعد مع الغد والمستقبل ، مع التعمير والبناء ، التف الشعب حول قيادته الحكيمة وأنطلقت قاطرة العمل بلا توقف ل ٧ سنوات واستعادت مصر مكانتها وبدأ عهد جديد من الأمل.

وتكاتف الشعب خلف قيادته وجيشة يد تحارب الإرهاب ويد تبني وتعمر ، ولا تزال قاطرة الوطن تمضي قدما.

كما تضمن البيان رسالة عرفان وتقدير إلى أرواح الشهداء الذين ضحوا وقدموا حياتهم ثمنًا لمواجهة التطرف والإرهاب، ومصر لن تنساهم فهم في قلب الوطن وسنظل نفخر بهم وننحني إجلالًا لأرواحهم الطاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى