منوعات

المديرة التنفيذية لشركة كيونت تفوز بجائزة “ستيفي” لرائدات الأعمال حول العالم

مالو كالوزا: الجائزة تتويجاً لجهود فريق عمل كيونت حول العالم وحافزاً لتحقيق المزيد من النجاح

 كتب: عبد الناصر منصور

فازت مالو كالوزا المديرة التنفيذية لشركة كيونت بجائزة “ستيفي” نتيجة لجهودها في إدارة كيونت الشركة الرائدة عالميا في عمليات البيع المباشر حيث استطاعت أن تحقق عدة نجاحات متتالية لتعبر بالشركة من أزمة جائحة كورونا التي ضربت الكيانات الاقتصادية العالمية.

ويتم منح جائزة “ستيف” لسيدات الأعمال والمديرات التنفيذيات ورائدات الأعمال والموظفات والشركات التي يديرونها – في جميع أنحاء العالم. وتعد جوائز الأعمال الأولى في العالم. وقد تقدم للمسابقة هذا العام أكثر من 1500 من السيدات في أكثر من 100 فئة حول العالم.

ونجحت مالو كالوزا بالفوز بالميدالية البرونزية في قطاع المنتجات الاستهلاكية. وتم اختيارها من 2500 موظف تم ترشيحهم لنيل الجائزة، وفازت بالجائزة نتيجة لتميزها الفريد في إدارة شركة كيونت ونجاحها في تحقيق طفرة كبيرة في المبيعات المباشرة حول العالم، وذلك رغم أزمة كورونا وما ترتب عليها من تقييد طرق التواصل نتيجة للإجراءات الاحترازية.

وتم تكريم مالو كالوزا نائبة رئيس مجلس ادارة كيونت خلال فاعليات الحفل الذي أقيم خصيصا لتكريم الفائزات يوم 13 يناير الحالي وسط اهتمام إعلامي كبير نظرا للقيمة الكبيرة التي تمثلها جائزة ستيفي “الجائزة الاولى عالمياً لرائدات الأعمال.

أعربت مالو كالوزا عن سعادتها الغامرة بالجائزة قائلة: إن جائزة ستيفي تأتي كتتويج لجهود جميع فريق العاملين في كيونت حول العالم وليس لي وحدي، حيث تقوم عقيدتنا في كيونت على أن النجاح يكون نتيجة لتضافر الجهود وقيام كل فرد من فريق العمل بدوره دون تقصير، مما يمنح الأخرين فرص التميز والنجاح.

وأضافت: إن الجائزة ستكون حافزا كبيرا لمواصلة النجاح وفتح آفاق جديدة للابتكارات المتطورة التي تعطينا المزيد من الفرص لنجاحات أخرى كثيرة وبذل المزيد من المجهود لتحويل التحديات إلى فرص نجاح وليس هذا وحسب بل تحويل التحديات إلى عالم جديد من النجاحات المتتالية في عالم البيع المباشر.

وأشارت إلى أن كيونت نجحت في عمل إحداث نقلة نوعية كبيرة في عمليات البيع المباشر حول العالم من خلال تقديم حلولا جديدة وأفكارا مبتكرة للنهوض بمستوى عمليات البيع المباشر حول العالم.

وخلال مشوار كيونت فقد نجحت في الحصول على 30 جائزة مختلفة ومتنوعة من عدة جهات وهيئات حول العالم طوال مشوارها، مما يبرهن على إن كيونت واحدة من رواد البيع المباشر، والتي أصبحت خلال السنوات الماضية أن تكون الاختيار الأول للمستهلكين حول العالم.

كما حصلت كيونت على 22 جائزة في عام 2021 من مختلف الجوائز المعترف بها عالمياً، وكان أحدثها ثلاث جوائز من Hermes للإبداع وCommunicator، وذلك تقديراً لتميزها في مجالات الاتصالات الابداعية والرقمية.

زر الذهاب إلى الأعلى