منوعات

الكاتب الصحفي محمد الإشعابي يهنئ المستشارين أحمد علي أمين وكريم خالد عبدالله لتأدية اليمين القانونية كمندوبين مساعدين بمجلس الدولة

هنأ الكاتب الصحفي بالأهرام، محمد الإشعابي، المندوبون المساعدون الجدد بمجلس الدولة على آداء اليمين القانونية، اليوم الأربعاء.

 

وخص بالتهنئة السادة المستشارين، المستشار أحمد علي أمين الإشعابي، والمستشار كريم خالد عبدالله، داعيًا الله أن يمن عليهم بمزيد من الترقي ورفعة الشأن، وأن يكونوا خير مثال للقضاء المصري العادل.

 

وتقدم الكاتب الصحفي محمد الإشعابي، بالشكر لكل من المستشـار محمد محمـود حسـام الـدين رئيس مجلـس الدولـة، والمستشار طه كرسوع الأمين العام لمجلس الدولة، على الدور الوطني الجليل الذي يقوم به المجلس، والجهود المبذولة خلال الفترة الماضية، وما يبذله المجلس على الدوام في سبيل إنهاء القضايا والنزاعات.

 

وكان المندوبون المساعدون الجدد، قد أدوا، اليوم الأربعاء، اليمين القانونية بمجلس الدولة، والمعينـون بـالقرارين الجمهـوريين رقمـي ۳۲۷ – ۳۲۸ لسـنة ٢٠٢١ اليمـين القانونيـة.

 

وهنأ رئيس مجلس الدولة الأعضاء الجدد بتعيينهم، وحثهم على التفاني في أداء رسالتهم السامية، والاطلاع الدائم على أحدث علـوم القضاء الإداري والتمسك بنصوص التشريعات وفهمها والسوابق القضائية، ونبه إلي ضرورة محافظتهم على هيبتهم والتزامهم بالمسلك القضائي والتقاليد القضائية الراسخة داخل العمل وخارجه، والنأي عن الشبهات.

المستشارين أحمد علي أمين الإشعابي وكريم خالد عبدالله

زر الذهاب إلى الأعلى