توك شوفنون و ثقافة

الفنان دياب حقود ومشاعره قاسية ومتحجرة في مسلسل التوبة| تعرف على شخصيته

كشف الفنان دياب العو، عن تفاصيل شخصيته التى يؤديها في مسلسل التوبة، الذي سيعرض في رمضان.

وقال دياب العو فى تصريحات له على قناة MBC إنه يجسد شخصية إبراهيم الدباح، الأخ غير الشقيق لبطل العمل “توبة” الذي يمتلك نوازع قاسية ومشاعر متحجرة تجاه شقيقه.

وأضاف أن دوره يجسد رجلا لديه الكثير من الأحقاد والمبررات التي تدفعه أن يتصرف بصورة غير متوقعة.

ووعد دياب المُشاهدين بالكثير من المُفاجآت، التي ستكشف عنها الحلقات الأولى والتي ستتقاطع مع شخصيات مُختلفة في الأحداث، والتي سيتوقف عندها المُشاهد وتُساعد على ربط الأحداث معا في تصاعد درامي مشوق.

 

ودياب العو اسمه الحقيقي محمد دياب أبو الحديد، وهو مطرب مصري، اشتهر بأداء الأغنيات الشعبية الخفيفة. اكتشفه المنتج والمخرج نصر محروس، وقدمه في ألبوم جماعي عام 2004 بأغنية (غمازات) والتي بسببها نال شهرة واسعة. وفي عام 2010 قدم أول ألبوماته المستقلة.

ولد دياب بالقاهرة ديسمبر 1979، في أسرة متواضعة، لم يستطيع إكمال تعليمه فحصل علي مؤهل متوسط بسبب ظروف أسرته المادية فبدأ في العمل مبكرا في سن 15 عام ليستطيع الإنفاق علي نفسه ومساعدة أسرته علي تحمل أعباء الحياة. بدأ دياب في العمل بالمحلات التجارية والغناء بالأفراح الشعبية وساعده في تطوير موهبة الغناء وتعليم أصول وأسس الغناء الصحيحة كان علي يد “فاروق وصلاح الشرنوبي”، لأنهما وجدا عنده صوت قوى وموهبة كبيرة فعملوا علي مساعدته وتنمية موهبته في الغناء .

حياة دياب العو مليئة بالمحطات المهمة، أهمها عام 2018 شارك في الفيلم السينمائى الناجح حرب كرموز بدور (عباس حسبو)، والفيلم كان من بطولة النجم أمير كرارة وبيومى فؤاد ومجموعة أخرى من النجوم، وحقق الفيلم إيرادات عالية في شباك التذاكر وتم عرضه في موسم عيد الفطر المبارك بالسينمات، وأيضًا الجزء الأول من مسلسل الاختيار الذي عرض جهود الجيش المصرى وتضحياتهم ضد الإرهاب والإرهابييين، وجسد دياب بالمسلسل دور (الشيخ سالم) و هو من أهل سيناء الذين تعاونوا مع الشهيد أحمد المنسي لمواجهة الإرهاب في سيناء ويتم قتله علي يد أحد الإرهابيين بعد اكتشافهم معاونته ومساعدة رجال الجيش وشعورهم بالخطر منه فأرادوا التخلص منه .

زر الذهاب إلى الأعلى