منوعات

«الفجر» تستبعد الأصوات المزيفة من استفتائها السنوي بعد العثور على ثغرة إلكترونية

تمكن الفريق التقني داخل بوابة «الفجر» من رصد ثغرة إلكترونية تسببت فى زيادة عدد من الأصوات المزيفة إلى استفتائها السنوي الذي تجريه لاختيار أفضل الأعمال الفنية وأبرز الشخصيات الرياضية والعامة على مدار العام.

ونجح الفريق التقني فى غلق الثغرة، واستبعاد كل الأرقام المزيفة منها وإعادة احتساب الأصوات الحقيقية لعدد معين من الأشخاص التى تنافس فى الاستفتاء، بما يهدف إلى مزيد من الشفافية فى قوة تأثير الجمهور فى اختيار أفضل الأعمال.

وتهيب بوابة «الفجر» بكل جمهورها ومتابعيها فى كافة الدول العربية وداخل مصر، بإن إعلانها سد الثغرة يأتي تأكيدا على شفافية ومصداقية الاستفتاء وحرصها الدائم فى اختيار الجمهور للأفضل والأهم على الساحة الفنية والرياضية والإعلامية.

يذكر أن بوابة «الفجر» أطلقت أضخم استفتاء جماهيري عن أفضل أعمال عام 2021، ويأتي إطلاق الاستفتاء الجماهيري من منطلق حرصنا الدائم على تكريم الأفضل من بين الأعمال المعروضة والإشادة بكل من شارك في تقديم أعمال هادفة وجادة أسعدت الجمهور وأدخلت البهجة على قلوبهم طوال العام.

ويضم الاستفتاء أفضل الأعمال في الفن والرياضة والإعلام منها أفضل مسلسل، أفضل فيلم، أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل ممثل شاب، أفضل ممثلة شابة، أفضل مؤلف، أفضل مخرج، أفضل قناة تلفزيونية، أفضل إذاعة، أفضل قناة تلفزيونية، أفضل مطرب، أفضل مطرب شعبي، أفضل رابر، أفضل مطربة، وأفضل شخصية رياضية، وأفضل شخصية إعلامية، بالإضافة إلى استحداث عدة أقسام مثل أفضل مؤدي مهرجان وأفضل مصور صحفي.

زر الذهاب إلى الأعلى