تعليم وجامعاتتوك شو

الإعلامية أسماء يوسف: أشعر بالفخر لتقديمي الاحتفالية التي شهدها الرئيس السيسي بجامعة كفر الشيخ

لفتت الإعلامية أسماء يوسف، الأنظار خلال تقديمها الاحتفالية التي شهدها الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس الثلاثاء بجامعة كفر الشيخ، فتميزت يوسف بلغة عربية سليمة وبالتفاعل مع الفقرات التي قدمها الطلاب من أصحاب المواهب، فحظيت بإشادات الكثيرين عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد انتهاء الفعالية، وعبرت أسماء عن سعادتها بتقديم الاحتفالية، وقالت إنها تشعر بفخر كبير أثناء وقوفها أمام الرئيس السيسى فى هذه الفعاليات المصرية المهمة، مشيرة إلى أن العمل الإعلامي يتسم بالمسئولية، واللحظات التي نقف فيها أمام الرئيس نشعر بالفخر والاعتزاز.

وأضافت أن هذه التجربة الأولى لها التي تقدم فيها مؤتمرا أمام الرئيس السيسي، قائلة: “هذه اللحظات نسجلها نحن الإعلاميين في السيرة الذاتية”.

يذكر أن الإعلامية أسماء يوسف تخرجت فى جامعة أسيوط، والتحقت بمجال الإعلام عام 2005 عبر قناة المحور، وبعد ذلك التحقت بالتليفزيون المصري عام 2009، وقدمت برنامجها على قناة نايل سينما، ثم قدمت البرنامج الصباحي على قناة الغد العربي حتى عام 2012.

وبعد عام 2012، انتقلت إلى قناة دريم، وبعدها لقناة تن لتقديم برنامج “عسل أبيض”، وبعد هذه المرحلة انتقلت لتقديم البرنامج الصباحى “صباح أون”، على قناة أون لايف، وحاليا تقدم برنامج “8 الصبح” على قناة دي إم سي، وبرنامج “اقنعني واقنعك” على راديو 9090.

زر الذهاب إلى الأعلى