الأكاديمية العسكرية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى «ب» من المعينين بالجهات القضائية





مصطفى المنشاوي



نشر في:
السبت 6 يوليه 2024 – 6:16 م
| آخر تحديث:
السبت 6 يوليه 2024 – 6:17 م

احتفلت الأكاديمية العسكرية المصرية بتخرج الدفعة الأولى (ب)، من المعينين بالجهات القضائية بعد إتمام دورتهم التدريبية بالكلية الحربية، وذلك بالتنسيق مع وزارة العدل.

وبدأ الاحتفال بمناقشة مشروع التخرج للخريجين الذي أظهر ما وصل إليه الخريجون من مستوى علمي متميز في مجالات عملهم، واستعراض الموقف التدريبي للخريجين، وعدد الساعات الدراسية، والدورات التخصصية التي تخللت دورتهم التدريبية، أعقبها عرض فيلم تسجيلي تناول مراحل إعداد وتنفيذ الدورات التدريبية بدءًا من استقبال الدارسين مروراً بالتدريب التخصصي حتى ختام الدورة.

وألقى أقدم الدارسين كلمة أشار خلالها إلى ما اكتسبوه خلال الدورة من وعي ومعرفة جديدة على أسس وطنية وعلمية سليمة قبل بدء حياتهم العملية في خدمة الوطن، تلا ذلك إعلان نتيجة الدورة.

من جهته ألقى المستشار محمد حسن الشربيني نائب رئيس محكمة النقض والأمين العام المساعد لمجلس القضاء الأعلى، كلمة قدم خلالها الشكر للقوات المسلحة على دعمها المستمر، وإسهامها في تدريب وتأهيل المعينين الجدد بالجهات القضائية، والعمل على إعداد كوادر تعمل وفقاً لأعلى درجات الانضباط الذاتي، والتأهيل العلمي الراقي بمختلف التخصصات العلمية. بدوره ألقى اللواء أ.ح محمد صلاح التركي نائب مدير الأكاديمية العسكرية المصرية للكلية الحربية، كلمة قدم خلالها التهنئة للخريجين، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية.

وأشار إلى أن الأكاديمية العسكرية المصرية تسخر كل جهودها لإعداد أجيال المستقبل بمختلف جهات الدولة، وتعمل على إكسابهم الخبرات العلمية والعملية التي تعينهم في أداء المهام المكلفين بها على أكمل وجه. واختتمت الاحتفالية التي حضرها عدد من قادة القوات المسلحة، وعدد من مسئولي وزارة العدل، بتبادل الدروع وتكريم أوائل الدورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى