الأرجنتين تواجه بيرو بحثًا عن العلامة الكاملة فى كوبا أمريكا 2024


يلتقى المنتخب الأرجنتيني مع منتخب بيرو، في المواجهة المقرر إقامتها فجر الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2024.


وتقام مباراة الأرجنتين ضد بيرو في الثالثة فجر الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب “هارد روك”، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا.


ويسعى منتخب الأرجنتين لتحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات، بعدما حسم في وقت سابق تأهله إلى ربع نهائى بطولة كوبا أمريكا 2024، بعد فوز الصعب على تشيلى 1-0 فجر الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة، على ملعب “ماتلايف ستاديوم”.


ورفع منتخب الأرجنتين رصيده للنقطة 6 فى صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي ببطولة كوبا أمريكا 2024، وبفارق 3 نقاط عن كندا الوصيف برصيد 3 نقاط، ويأتى منتخبى بيرو وتشيلى فى المركز الثالث والرابع وفى رصيد كل منهما نقطة واحدة.


ويسعى المنتخب الأرجنتين، حامل اللقب، لتحقيق الفوز وإنهاء مرحلة المجموعات بثلاثة انتصارات ليتصدروا ترتيب المجموعة لأول مرة في كوبا أمريكا منذ نسخة 2016 في الولايات المتحدة أيضا.


ويعتبر حامل لقب كأس العالم 2022 هو المرشح الأوفر حظا لحصد النقاط الثلاث أمام بيرو، بعدما حقق 12 فوزا مقابل 4 تعادلات، دون أن يتلقى أي هزيمة، خلال آخر 16 مقابلة أمام منافسه القادم فى كوبا أمريكا.


ويعاني النجم ليونيل ميسى قائد منتخب الأرجنتين، من الإصابة التي تعرض لها فى العضلة الضامة بين شوطى مباراة التانجو وتشيلى، لكن على الرغم من ذلك أكمل المباراة حتى النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى