الأرجنتين إلى قبل نهائى كوبا أمريكا بركلات الترجيح ضد الإكوادور


تأهل منتخب الأرجنتين للدور قبل النهائي من بطولة كوبا أمريكا بعد الفوز على الإكوادور بركلات الترجيح، بعد تعادل المنتخبين بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي من المباراة التي أقيمت على ملعب “إن آر جاى”، بمدينة هيوستن الأمريكية.


أحرز هدف الأرجنتين ليساندرو مارتينيز في الدقيقة 35، وتعادل رودريجيز للإكوادور في الدقيقة 92 من عمر المباراة، فى افتتاح منافسات الدور ربع النهائى من بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليًا فى الولايات المتحدة الأمريكية وتستمر حتى 15 يوليو الجارى.




وأهدر ميسي ركلة جزاء بينما أهدر لاعبين من الإكوادور ركلتين ليتأهل منتخب الأرجنتين إلي الدور قبل النهائي.

الأرجنتين ضد الإكوادور

خاض منتخب الأرجنتين مشوارًا مميزًا في دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا، حيث حقق 3 انتصارات وحصد 9 نقاط ليتأهل إلي منافسات الدور ربع النهائي بالعلامة الكاملة.




بدأ التانجو مشواره في المجموعة الأولي ببطولة كوبا أمريكا، بالفوز على كندا 2-0 ثم هزم تشيلي بهدف نظيف وأخيرًا الفوز على بيرو 2-0 في غياب النجم ليونيل ميسي.




ويسعى منتخب التانجو إلى الفوز على الإكوادور للاستمرار فى رحلة الدفاع عن لقبه من كوبا أمريكا والذي توج به أخر نسخة في 2021 على حساب البرازيل.




في المقابل تأهل منتخب الإكوادور إلى ربع نهائي كوبا أمريكا، بعد إنهاء دور المجموعات كوصيفًا للمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط.

خسر منتخب الإكوادور أمام فنزويلا 1-2 في الجولة الأولي للمجموعة الثانية، ثم الفوز على جامايكا 3-1 وأخيرًا التعادل السلبي مع المكسيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى