منوعات

اكسباند كارت تحصد جائزة أفضل شركة لإنشاء المتاجر الإلكترونية لعام ٢٠٢١

كتب: عبد الناصر منصور

شهدت فعاليات قمة تجارة التجزئة التي أقيمت على ممشى أهل مصر تكريم شركة اكسباند كارت كأفضل شركة تقدم خدمة إنشاء المتاجر الإلكترونية، ويأتي هذا التكريم في ضوء التطور الذي شهده قطاع التجزئة في مصر مؤخراً من خلال تسوق العملاء على المنصات الإلكترونية.
وقد أعرب الرئيس التنفيذي لشركة اكسباندكارت المهندس/ عمرو شوقي عن سعادته بهذا التكريم مُشيراً أن قطاع التجزئة يشهد تطوراً هائلاً في ضوء التحول الرقمي الذي تشهده مصر والجهود التي تبذلها الحكومة المصرية لتشجيع وتنمية استخدام وسائل الدفع الإلكترونية المختلفة بالتزامن مع زيادة استخدام الإنترنت عبر الهاتف المحمول وكثرة تسوق المستخدمين على المتاجر الإلكترونية لتنوع المنتجات والعروض المقدمة.
كما صرح شوقي أن هذا التكريم سيُحفَز الشركة على توسيع عملياتها في مصر ودول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في ضوء النجاحات التي حققتها مؤخراً مع المملكة العربية السعودية ودولة الكويت، وقريباً دخولها مزيداً من الأسواق.
و قد أعربت ملك العشيرى الرئيس التنفيذي لشركة بيزنكس للاستشارات عن سعادتها بانطلاق قمة التجارة للتجزئة و مشاركة بعض الشركات الرائدة في مجالات الأعمال المختلفة مثل Ora للتطوير العقاري، يونيليفر Unilever، تيليبريفورمانس Teleperformance، فاليو Valu، والعربي جروب ElAraby Group، وأكدت أن هذه الخطوة ستشجع الشركات على تطوير أعمالها ومنتجاتها.
ويأتي هذا النجاح في ضوء الجولة التمويلية التي حصلت الشركة عليها مؤخراً بقيمة ٢,٧ مليون دولار لتزويد التجار بحلول ذكية مثل تطبيق ExpandBot الذي يُساعد التجار على التفاعل مع عملائهم والرد على استفساراتهم عبر فيسبوك ماسنجر.
يُذكر أن اكسباند كارت أُنشئت عام ٢٠١٣ ولديها عملاء في أكثر من ٤٠ دولة حول العالم مع قاعدة عملاء تضم أكثر من ٢٠ ألف تاجر حققوا أرباحاً تخطت أكثر من ٨٥٠ مليون دولارًا من خلال إنشاء متاجر إلكترونية عبر منصة اكسباند كارت في أسواقها الرئيسة التي تضم مصر، والمملكة العربية السعودية، والكويت.

زر الذهاب إلى الأعلى