منوعات

اعلان بيبسي ومحمد صلاح يتخطى حاجز الـ6 مليون مشاهدة

منصه خليك عطشان الجديده تؤكد على استراتيجية شركة بيبسيكو لدعم الشباب وتنمية مهاراتهم عبر العديد من البرامج والمبادرات

كتب: عبد الناصر منصور
حصل اعلان بيبسي ونجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي اللاعب العالمي محمد صلاح على اعجاب الملايين بمواقع التواصل الاجتماعي ليحقق الإعلان نسبة مشاهدات تخطت ال6 مليون بعد أيام قليلة من طرحه.
تناول الاعلان قصة ورحلة كفاح النجم محمد صلاح وكيف وصل لمكانته المرموقة حاليا كنجم من نجوم كرة القدم العالميين. بدأ الإعلان بمشهد لطفل صغير يؤدي شخصية محمد صلاح، يهوى الجري ومراوغة الآخرين، وبعدها يظهر طفل في فترة المراهقة يؤدي شخصية صلاح أيضا وهو يدخل عالم كرة القدم من بوابة دوري بيبسيكو للمدارس. استكمل الاعلان تنقلات صلاح من قرية نجريج في محافظة الغربية إلى الاحتراف في القاهرة ثم سويسرا، وصولاً لنادي ليفربول، ليوجه الاعلان رسالة تشير إلي تعطش محمد صلاح لتحقيق المزيد من النجاح دون توقف. وتم إطلاق منصه #خليك عطشان في الاعلان لتقديمها لاول مره على ان يتم استخدامها خلال الفتره المقبله وهي تؤكد على التعطش المستمر للنجاح وعدم التوقف عند هدف واحد وستقوم بيبسي بتقديم المزيد من الحملات الاعلانيه في إطار هذه المنصه.
كما تأتي منصه خليك عطشان لتؤكد على استراتيجية شركة بيبسيكو التي تولي اهتماماً خاصاً لدعم الشباب وتنمية مهاراتهم عبر العديد من البرامج والمبادرات مثل دوري بيبسيكو للمدارس، فعلى مدار الـ 17 عامًا الماضية، والذي اهتم باكتشاف المواهب وتسليط الضوء عليهم وتطوير مهارات اللاعبين الشباب وتوفير فرص للانضمام إلى بعض أندية كرة القدم المحلية والعالمية.
ساهم الدوري حتى الان في تقديم أكثر من 12 نجم من المنتخب الوطني على رأسهم هداف الدوري الانجليزي محمد صلاح، فمنذ ذلك الحين ظلت بيبسيكو مصر داعمه للنجم المصري خلال مشواره الاحترافي.
جدير بالذكر أن الحملة الإعلانية للشركة تضمنت تغيير غلاف كانز بيبسي ليعرض أهم 7 إنجازات في حياة محمد صلاح المهنية، والتي تتضمن احرازه أكثر من 100 هدف وفوزه بدوري أبطال أوروبا عام 2019 وحصوله على لقب أفضل لاعب في أفريقيا، بالإضافة إلى حصوله على لقب الدوري الانجليزي ولقب الهداف رقم 1 في انجلترا لأكثر من مرة، ولقب أفضل هداف أفريقي في إنجلترا

زر الذهاب إلى الأعلى