الرئيسيةتوك شوفنون و ثقافة

ارتبطت بهيثم أحمد زكي وعانيت من السحر الأسود.. حورية فرغلي تتصدر التريند بتصريحات مثيرة للجدل | تعرف عليها

أشعلت النجمة حورية فرغلي مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، بعد استضافتها في حلقة برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم علي قناة “القاهرة والناس”، حيث كشفت فرغلي عن تصريحات لأول مرة ودخلت التريند.

 

ونستعرض في هذا التقرير أبرز التصريحات خلال حلقتها.. حيث كشفت حورية فرغلي خلال لقائها عن معاناتها بفقدان أغلى الأشياء في حياتها، بعد وفاة خطيبها وحب عمرها في حادث أليم قبل أيام من حفل الزفاف، مؤكدة أن هناك سيدة في حياتها عجوز هي من تسببت في الأذى في حياتها قائلة: “عارفاها ومش هقول مين”.

 

كما كشفت عن وجود روحانيات بمنزلها في الزمالك، وأنها تري دائماً ولدا وبنت صغارا يمزحان معها، وتستيقظ في أغلب الوقت علي أصوات تسمعها.. لتجد بومتين لونهما أبيض علي شباك حجرتها، برغم سكنها في محيط بعيد عن هذه الكائنات.

 

وعن تعرضها للسحر قالت: “وصلت لـ ٤٩ كيلو وأنا طولي ١٧٥، مريضة طول الوقت مافيش دكتور عارف أنا بعاني من إيه بالضبط، وفي يوم وجدت سحر “عمل” داخل أصيص الزرع بأحد الأماكن في فيلتي.. فتحته لاقيت مكتوب: “حورية بنت نادية.. تمرض وتصبح طريحة الفراش، يوقف حالها وزواجها وخلفتها.. ويتعطل رزقها”.

 

كما قالت عن حرمانها من الأمومة: “تعرضت لمرض في الرحم أوجب استئصاله، الطبيب المختص أعطاني فرصة للزواج عشان الأولاد، وفي مشهد “حكايات البنات” مشهد ولادة مريم وحملي الطفل، كان ارتجاليا ومش مكتوب وبكيت فعلا وسمى البنت “حورية”، ومحدش كان عارف وضعي الصحي.

 

وأكدت حورية سوء حظها في علاقاتها العاطفية، حيث كشفت ارتباطها العاطفي بالفنان هيثم أحمد زكي خلال تصوير فيلم كف القمر، قائلة: ” كنت بشوفه دايما لوحده وحزينا، وأحياناً الدموع في عينيه.. قربت منه أهون عليه كزميل حبني، ولم أنكر ميلي العاطفي نحوه لكن مكانش ينفع نكمل لأني أكبر منه بـ ٦ سنين، واتخانقنا مرة وقالي يا طنط.

زر الذهاب إلى الأعلى