تعليم وجامعات

اتفاقية تعاون لأول مرة بين شركة ايوث (E-Youth) وجامعة هيرفورداتشيل (Hertfordshire)

تم توقيع اتفاقيه تعاون بين شركة ايوث ( E-Youth) وجامعة  هيرفورداتشيل (Hertfordshire) بالعاصمة الإدارية الجديدة للارتقاء بمستوي البرامج التعلمية المقدمة للشباب المصري. وتشمل الاتفاقية العديد من المحاور منها: – تقديم برامج متقدمة للشباب، تنظيم العديد من الفعاليات داخل الجامعة التعاون في تنفيذ برامج دولية تنموية وغيرها من نقاط التعاون المختلفة.

ويأتي ذلك لتحقيق الرؤية المشتركة بين الجامعة وايوث (E-Youth) والتي تأتي في إطار استراتيجية الدولة المصرية لتقديم محتوي تعليمي راقي يتماشى مع المحتوي الدولي والمعايير العالمية. حيث ان التعاون سوف يرتكز على ٥ محاور: – تقديم برامج تعليمية طويله الامد للخرجين والعاملين بشهادات معتمدة مشتركة، تقديم العديد من البرامج قصيره الامد الي الشباب من جميع المحافظات، التعاون في انشاء حاضنه الاعمال الخاصة بالجامعة، التعاون في البرامج الدولية الخاصة بتطوير وتنمية قطاع التعليم في مصر.

وأعرب المهندس مصطفي عبد اللطيف – الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة ايوث (E-Youth) عن سعادته وقال ” ان هذه الاتفاقية التي تمت يوم 29 نوفمبر ما هي إلا بداية للعديد من الشراكات المختلفة مع الكثير من المؤسسات التعليمية الدولية بهدف الارتقاء بمستوي البرامج التعليمية للشباب في مصر”

يذكر ان شركة ايوث (E-Youth) هي الشركة الرائدة في مجال تعليم الشباب في مصر حيث شاركت في تقديم برامجها الي ما يقارب المليون من الشباب المصري من جميع المحافظات وتقدم الشركة برامج متنوعة ومختلفة في مجالات (إدارة وريادة الاعمال – المهارات الشخصية – العديد من مجالات العمل العصرية المطلوبة في العديد من الشركات الدولية)

 

زر الذهاب إلى الأعلى